الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي: "أقدر دور الإعلام الرياضي في مصر لكن اللي حصل غلط"

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:43 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، إدلائه بأية تصريحات أو عمل حوارات صحفية مع وسائل الاعلام المصرية في الفترة الأخيرة.

وكتب أحمد حجازي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "لم أُدلِ بأي تصريحات مؤخرا لأي مكان أو إجراء حوار صحفي لأي منصة أو مجلة إعلامية، وأن يتم عمل حوار صحفي أمس ونَسبُه لي من وحي الخيال ليس أمرا جيداً على الإطلاق، أُقدر تماماً دور الإعلام الرياضي في مصر و الوطن العربي، وأُقدر وأُثَمّن دور الصحفيين بشكل عام في الرياضة المصرية و العربية".

ونشر حوار منسوب إلى أحمد حجازي قال فيه أنه كان لا يُحبذ الانضمام لـ الاتحاد وفضّل البقاء في نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لكن النادي الإنجليزي تخلى عنه بسبب ضائقة مالية، وهو ما نفاه مدافع الاتحاد رسمياً.

وتأهل فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تغلب خارج ملعبه على الوحدة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات دور الـ 16.

سجل أهداف الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش في الدقيقتين 48 و49، وبيدرو هينريكي لاعب الوحدة "خطأ في مرماه" بالدقيقة 71 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة أحمد حجازي والذي قدم عرضاً رائعاً مع "الآتي".