الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يخسر من الغرافة وديا بهدف دون رد

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 10:12 م
جانب من القاء
جانب من القاء

خسر فريق الوكرة القطري الذي يلعب له حمدي فتحي نجم منتخب مصر، أمام نظيره الغرافة بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادا للموسم الجديد.
 

أحرز هدف المباراة الوحيد الجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة 26.

 

وشهدت المباراة مشاركة حمدي فتحي لاعب الوكرة من البداية، كما شهدت المباراة أيضا مشاركة فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق مع الغرافة، حيث تعد المباراة البروفة الأخيرة للفريقين استعدادا للموسم الجديد في قطر.

ويفتتح الوكرة مبارياته في الدوري القطري يوم 16 أغسطس المقبل بمواجهة معيذر.

 

وانتقل حمدي فتحي لصفوف الوكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من الأهلي.


أول تصريح لـ"حمدي فتحي" من داخل نادي الوكرة القطري

أعرب حمدي فتحي عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة مؤكدا ان المفاوضات بدأت منذ فترة، وقال أن رغبته في الانضمام للوكرة وإصرار إدارة الوكرة برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون إدارة النادي الأهلي.
 

واضاف قائلا : أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن النادي حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال اسيا وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال اسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري.

 

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي المصري وقال أشكر إدارة نادي الوكرة على ثقتهم في قدراتي وإصر ارهم على ضمي، كما أشكر إدارة الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء.

 

ومن جانبه وصف سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي حمدي باللعب المميز وقال أنه سيشكل إضافة كبيرة لقلعة الموج الأزرق.

 

وأضاف: نشكر إدارة النادي على التعاقد معه ونشكر إدارة النادي الاهلي المصري على التعاون ، ومثلما حصد حمدي 13 بطولة مع النادي الأهلي نتمنى ان يحقق البطولات ايضا مع الوكرة ، ونتمنى أيضا دعم جماهير الأهلي لفريق الوكرة ونرحب بهم باستمرار في مباريات الوكرة.

 

أما الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي لنادي الوكرة فأكد على أن انضمام حمدي فتحي اضافة كبيرة للفريق الوكراوي، وقال أنه بانضمام هذا اللاعب المتميز يكتمل عقد اللاعبين المحترفين في قلعة الموج الأزرق.

 

وأضاف: الأجواء تدعو للتفاؤل داخل صفوف الفريق الوكراوي وإن شاء الله سنحاول المنافسة على الألقاب بتكاتف الجميع في الموسم الجديد وندرك أننا أمام تحديات كبيرة وأتمنى أن نكون جميعًا على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا.

 

وعقد نادي الوكرة القطري، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الخميس، للإعلان الرسمي عن التعاقد مع لاعب الوسط المصري حمدي فتحي لمدة أربعة مواسم قادما من الأهلي المصري.

 

وحرص سعادة الشيخ خليفة بن حسن أل ثاني رئيس نادي الوكرة وسلمان عبد الغني نائب رئيس النادي على حضور المؤتمر الكبير الذي عقد بقاعة اسباير في فندق الشعلة بالدوحة، كما شهد حضور عبد الهادي خميس المدير التنفيذي  وجاسم التميمي المدير الرياضي والشيخ محمد بن فهد ال ثاني المتحدث الرسمي للنادي ومحمد السليطي المسؤل الاعلامي.

 

وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة الترحيبية التي ألقاها محمد السليطي المسؤول الإعلامي قبل تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير لاسيما وأن العديد من جماهير الاهلي المصري حرصت على التواجد في المؤتمر ممثلين لرابطة الفريق المصري في قطر.