الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الشباب ضد الهلال في البطولة العربية

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 08:45 م
الشباب السعودي
الشباب السعودي

الشباب ضد الهلال.. أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الهلال، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على "ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية".

 

الشباب ضد الهلال.. تشكيل الشباب ضد الهلال في البطولة العربية 

 

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو. 
خط الدفاع: فواز الصقور- حسان تمبكتي- حسين الصبياني - حسين مسعود. 
خط الوسط: جوستافو كويلار- رياض شراحيلي- سعيد اليامي. 
خط الهجوم: إيفر بانيجا- عبدالله الجوعي- هتان باهبري.

 

الشباب ضد الهلال.. وعبر الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي، بعدما أقصى فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، بنتيجة 3-1 ليضرب موعداً مع الشباب في مباراة الليلة.

 

الشباب ضد الهلال.. فيما حسم نادي الشباب السعودي تأهله لنصف النهائي على حساب الوحدة الإماراتي، بعد الفوز بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

الشباب ضد الهلال.. سيتم إذاعة أحداث مباراة الشباب والهلال، عبر قنوات SSC Sport السعودية الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.


 
ومن جانب اخر، كشفت تقارير صحفية  انتقال النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطة استعدادات الموسم المقبل.

 

وأكد "دان براديل" الصحفي في شبكة ذا أثلتيك الإنجليزية، أنه من المحتمل ذهاب نيمار إلى الدوري السعودي في الصيف الحالي، وخاصة أن هناك رغبة من جانبه في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.


 
كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار يرغب في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نيمار أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان، بأنه يرغب بالرحيل عن الفريق الباريسي خلال هذا الصيف.

 

سيضع خبر رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان، رئيس النادي ناصر الخليفي في ورطة، لإن الفريق نجرد من نجومه تمامًا، خاصة بعد رغبة النجم الفرنسي كيليان مبابي في الرحيل عن النادي بعد نهاية عقده الموسم المقبل.


يذكر ان انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ قياسي مقداره 222 مليون يورو.