الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشرطة ضد النصر.. النصر العالمي يتأهل لنهائي البطولة العربية

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 08:15 م
النصر السعودي
النصر السعودي

تمكن فريق النصر السعودي من الفوز على نظيره الشرطة العراقي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

 

في الدقيقة 31 من الشوط الأول الغى الحكم هدف لكريسيانو رونالدو بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وبدون أي محاولات خطيرة للتسجيل.

 

سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الأول والوحيد في اللقاء عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء، والتي تحصل عليها النجم السنغالي ساديو ماني من مجهود فردي رائع.

 

وفي الدقيقة 86 الغى الحكم ضربة جزاء ثانية لنادي النصر تحصل عليها أيضًا ساديو ماني، وكان قرار الحكم بعدم وجود ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار".
 

وفي الدقيقة 88 من عمر اللقاء تمكن نواف العقيدي من التصدي ومنع هدف مؤكد للشرطة العراقي بعدما قام بدور المدافع، وتصدي لهدف مؤكد.

 

وضم تشكيل النصر لمواجهة الشرطة العراقي كلا من"نواف العقيدي، سلطان الغنام علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس، عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني،كريستيانو رونالدو".

 

نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

من المقرر أن تقام مباراة النصر مع الفائز من مباراة الهلال والشباب في نهائي البطولة العربية، يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري.