الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يقرر تعيين الكابتن عباس نور الدين مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين والبراعم

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 07:59 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، تعيين الكابتن عباس نور الدين مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين والبراعم على أن يتولى الكابتن مجدي الشناوي منصب مساعد مدير القطاع لشئون البراعم.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت اعتذار ميمي عبد الرازق عن منصب رئيس قطاع الناشئين نظرا لتلقيه عرض لتدريب فريق الداخلية خلال الموسم الجديد.

 

ويتولى قيادة فريق المصري بالوقت الحالي علي ماهر، وذلك بعد رحيل ميمي عبد الرازق عقب خسارة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة.
 

مصدر يكشف حقيقة تعاقد المصري البورسعيدي مع سعد سمير

 

كشف مصدر داخل نادي المصري البورسعيدي، حقيقة التفاوض مع سعد سمير لاعب الأهلي السابق، والمعار إلى نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لم يدخل سعد سمير لاعب الأهلي السابق، في دائرة إهتمام المصري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء اعارته إلى فيوتشر".

 

وأكد المصدر على أن ما تداول حول تعاقد النادي البورسعيدي معه بعد الاستغناء النادي الاهلي عن خدماته غير صحيح، المصري خارج الصورة في مستقبل اللاعب.

 

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مستقبل سعد سمير مدافع فيوتشر المعار من النادي الأهلي، بعد انتهاء الإعارة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "سعد سمير اعارته انتهت مع فيوتشر كانت موسمين وانتهت وبنهاية الموسم سيرحل اللاعب، وأشك في قرار عودته للأهلى ، سعد سمير سيعود للأهلى في منصب إداري وليس لاعباً"

 

ومن جانب أخر، كشف مصادر لـ "مصر تايمز"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر تأجيل إجراء أية تعديلات جديدة على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بجانب الجهاز الطبي والإداري، بعد حالة الغضب العارمة التي سيطرت على الجماهير جراء إقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والدكتور أحمد عبلة طبيب الأهلي؟

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في إجراء تعديلات أخرى في الجهاز الفني الخاص بالفريق في الوقت الحالي، بعد موجة الغضب التي سيطرت على جماهير القلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين

 

وأكد المصدر على عدم وجود تغيرات في الوقت الحالي على أن يتم متابعة الجميع لتحديد موقف الإدارة النهائي من بقاء أعضاء الجهاز الفني، موضحاً أن الفشل في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق حتى الآن ضاعف من غضب الجماهير ضد إدارة القلعة الحمراء.

 

وسبق وارتبط اسم ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق، وتم ترشيح  طارق سليمان خلال الساعات الماضية من أجل تواجده في الجهاز الفني للنادي الموسم المقبل.

 

وقال مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز: "لم يتم التواصل من قبل إدارة النادي الأهلي مع طارق سليمان من أجل تولي منصب تدريب حراس المرمى".

 

وتابع: "رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو، جاء بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني، وكافة القرارات تم مناقشتها خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: "ميشيل يانكون مدرب الحراس مستمر في منصبه حتى الأن ولم يطرح من الأساس خلال الفترة الماضية رحيله".