الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قالو عن أزمة بيان شيكابالا مع مرتضى منصور؟

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 06:51 م
شيكابالا
شيكابالا

لا صوت يعلو فوق صوت بيان شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن مرتضى منصور المعزول من رئاسة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

بيان شيكابالا.. وقام البعض بدعم شيكابالا بعد بيانه الأخير ضد مرتضى منصور، عقب النتائج السلبية التي حققها الفريق في جميع البطولات خلال الفترة الماضية.

 

بيان شيكابالا.. ونشر أحمد عيد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ شيكابالا وكتب عليها: "الراجل الحر عمر ما تتكسرله عين".
 
وكتب احمد عيد فى تغريدة له عبر حسابه علي تويتر "نادي الزمالك اتجرف حرفياً منذ اخر انتخابات واي نجاح حصل ما هو الا بالصدفة البحتة و باسم و ارث النادي وجماهيره الكبيرة".

 

وتابع "طول الوقت ردهم علي الجميع احنا عملنا و سوينا و جبنا و ودينا ونادي الزمالك اخر همهم - فى إشارة إلى مرتضى منصور ونجليه- وللاسف بعض المحسوبين علي الزمالك بيدعموهم، السؤال هو الراجل ده محدش قادر يقوله كفاية زي ما قعد في البيت سنة كاملة ومحدش يعرف ليه لحد الان ولا في سبب معلن !! ودي اسئلة كلها موجهة لسيادة وزير الرياضة والمسؤولين، انا عارف ان محدش هيرد وممكن بكرة عادي نلاقي نفس الراجل بيدير النادي ويقولك اخبطو دماغكو في اقرب حيطة !!نادي الزمالك كبير اتقو الله فيه وفي جماهيره".

 

ماذا قالو عن أزمة بيان شيكابالا مع مرتضى منصور؟

شيكابالا 

وفي ذات الوقت أكد هشام يكن، أن محمود عبدالرازق شيكابالا واحد من أبناء نادي الزمالك، وتربى داخل جدران القلعة البيضاء، وكان ينام تحت (المدرج)، مشيرًا إلى أنه لعب معه في البطولة العربية بشكل أساسي سنة 2004 في البطولة العربية بالإسكندرية.

 

وقال يكن في تصريحات تلفزيونية: "شيكابالا من الخطوط الحمراء داخل نادي الزمالك، وأتمنى (محدش يقرب منه)، فهو من أبناء النادي الأوفياء، ومُتعجب مما يحدث حاليا، والاستمرار في تصدير الأزمات للنادي وجماهيره".
 
وأضاف: "الزمالك بدأ يخسر جماهيرته بسبب تلك الأزمات المستمرة، نتعرض لظلم واضح بسبب ما يحدث من داخل النادي، وأتمنى أن يتم ايقاف أي مشكلة مع إعادة الهدوء والاستقرار للنادي قبل الموسم المقبل".

 

وواصل: "أصبحنا ندافع عن الزمالك لمواجهة أناس من داخل النادي، وأصبحنا نترك الفرصة للآخرين من أجل هدم الفريق، بل أن الجمهور العربي لم يُعد متعاطفًا مع الزمالك كما كان في السابق".
 
وزاد: "الزمالك يعاني من الإدارات التي قادت النادي، واللاعبين ليسوا على قدر النادي وبعيدين عن المواصفات المطلوبة داخل الفريق الأبيض، وصلنا لمراحل صعبة للغاية، كما أن اللجنة الفنية غير فعالة".

شيكابالا 

قناة الزمالك تهاجم شيكابالا بعد بيانه ضد مرتضى منصور 


شيكابالا.. شن إعلاميون في قناة الزمالك، هجوماً على قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعد بيانه الأخير ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك  الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه.وقال الصحفي إيهاب الفولي، أثناء ظهوره على فضائية النادي الأبيض: "كلام شيكابالا في البطولة العربية كان غريب وغير مفهوم وخرج الفريق عن تركيزه، عندما عاد شيكابالا من الإسماعيلي قبل سنوات، كان شبه مبطل كورة، وفوجئنا إن مرتضى منصور قام بقيده في قائمة الفريق الأول، صاحب الفضل على شيكابالا وسبب وجوده في الزمالك لفترة تزيد عن 7 أو 8 سنوات هو مرتضى منصور".وأضاف: "شيكابالا عايز يعمل شهيد، عايز يتم قيده الموسم المقبل، ويضغط بورقة الجماهير، شيكابالا بيقول على مرتضى منصور الرئيس السابق، فيه ناس قالت عليه عبارات رفضناها، فلا يجب أن يأخذ منهم كلماتهم ويقولها على مرتضى منصور".
 
وأكمل الفولي هجومه على شيكابالا، قائلاً: "شيكابالا لو غلط ننتقده، هو ليس فوق النقد، شيكابالا لا يقارن بـ مرتضي منصور الرئيس التاريخي للزمالك، مرتضى لو عايز يرجع الزمالك هيرجع، لكن هو رافض بإرادته".


وقال الصحفي مصطفى جويلي: "مرتضى منصور يحبك يا شيكابالا، لا تلتفت لما يقال من الناس، المستشار قلبه أبيض، وبمثابة أب لكل اللاعبين".
 
وأكمل: "شيكابالا انساق وراء محامي ممدوح عباس في قصة الحجز على أرصدة النادي، نتحدى المحامي أن يثبت بأوراق رسمية أن الحجز تم رفعه، وقائد الزمالك لابد أن يكون في صف رئيس النادي، وكلمة رئيس النادي السابق من شيكابالا غير مقبولة، مجلس الزمالك ينحت في الصخر، من الضروري تكاتف منظومة النادي بالكامل وليس العكس".