السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" لـ أحمد فهمي

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 03:35 م
مصر تايمز

تعرض منصة "شاهد" مسلسل "سفاح الجيزة"، يوم 25 أغسطس، وهو بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، ويتكون المسلسل من 8 حلقات.

 

 

وطرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، الذي يدور حول أحداث حقيقية، والمقرر عرضه يوم 25 يوليو الجاري.

 

وظهر أحمد فهمي في برومو المسلسل بشخصية قاتل متسلسل يقتل بشكل تلقائي دون شعور، رغم حبه لوالدته وأسرته له وحسن تعامله مع الجميع حوله وشخصيته الطبيعية، إلا أنه يخفي جانبًا آخر من شخصيته.

 

ويجسد باسم سمرة دور ظابط شرطة يحاول حل لغز القتلى في الجيزة والكشف عن هوية السفاح.

 

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض قريبًا على منصة "شاهد"، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلاميًا ب "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقًا.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل.

 

المسلسل من إخراج هادي الباجوري ويعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي .