الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنتم صورة وأبوك بيخوض في أعراض الناس".. نجم الزمالك يهاجم أحمد مرتضى منصور

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 03:32 م
مصر تايمز

وجه أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق سيل من الانتقادات ضد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ردًا على تصريحاته في الساعات الماضية ضد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق.

 

"أنتم صورة وأبوك بيخوض في أعراض الناس".. نجم الزمالك يهاجم أحمد مرتضى منصور

 

وكتب أحمد عيد عبدالملك، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، ساخرًا من حديث أحمد مرتضى منصور، ومعددا له البطولات التي حققها: "البطولات: وقف القيد.. فشل في تجديد عقود نجوم الفريق.. بيع نجوم الفريق، بيع أهم لاعب في مركزه بدون نسبة إعادة بيع ورجوعه على المنافس (في إشارة إلى إمام عاشور)، 10 سنين مخدتش دوري أبطال إللى كابتن أيمن معاه منه 3، وأبوك إللى بيخوض في أعراض الناس واللاعيبة اللي في النادي، فرع 6 أكتوبر إللى روحت إتصورت جنب الونش وجيت، النادي إلى بقي 100 ألف عضوية ومحدش بيعرف يقعد فيه، ده حتى فشلت تظبط المنبه تصحي أخوك يدفع غرامة اتشيمبونج وصحيته علشان يتكتك لبابا في الانتخابات".

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "هو أنت عمرك أخدت قرار أو أي حد معاك يقدر ياخد قرار؟ إنتوا صورة بس، إدخل بقى كده على كلامك ده لكابتن أيمن إللى محدش ينفع يتقارن برباط جزمته ودمه إللى كان بيسيل في الماتشات علشان يعمل تاريخ للنادي وشوف رد فعل الناس لو لقيت 10 معاك من الجمهور يبقي أنت الكسبان".

 

أيمن يونس يوجه نداء لمجلس الزمالك.. وأحمد مرتضى: "أنا واخد بطولات أكتر منك"

 


قال أيمن يونس عضو الزمالك السابق عن أزمة شيكابالا عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعضاء المجلس المتبقين اذا كان لديكم ذرة حب جوه قلوبكم لنادينا فاستقيلوا حتي تثبتوا ذلك.. كفاية، أما عن شيكابالا هذا اللاعب الاسطورة الانسان الجميل البسيط الزملكاوي جينات .. دم.. روح فأشهد لك فى كل مواقفك وتاريخك انك كنت عاشق لنادي الزمالك وجماهيره بدون مزايدات".

 

وانتقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مطالبة أيمن يونس، قائد الأبيض السابق أعضاء مجلس الإدارة بتقديم استقالتهم.

 

ورد أحمد مرتضى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على مطالبات أيمن يونس، حيث كتب: "أستقيل ليه؟ يا كابتن أنا واخد بطولات أكثر من حضرتك 10 مرات، سواء عندما كنت لاعبًا أو إداريًا، هل منطقي لو فيه إخفاق موسم واحد أستقيل؟".

 

وأضاف نجل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه: "للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقة كلام تاني".

 

وأتم أحمد مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: "كابتن أيمن، عندنا شغل أكتر من الكلام، لو حابب تساعد تشرف، دا نادينا كلنا.. لحضرتك كل الاحترام".

 

"مرتضى منصور صاحب فضل عليك".. قناة الزمالك تفتح النار على شيكابالا


 

شن إعلاميون في قناة الزمالك، هجوماً على قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعد بيانه الأخير ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك  الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه.

 

وقال الصحفي إيهاب الفولي، أثناء ظهوره على فضائية النادي الأبيض: "كلام شيكابالا في البطولة العربية كان غريب وغير مفهوم وخرج الفريق عن تركيزه، عندما عاد شيكابالا من الإسماعيلي قبل سنوات، كان شبه مبطل كورة، وفوجئنا إن مرتضى منصور قام بقيده في قائمة الفريق الأول، صاحب الفضل على شيكابالا وسبب وجوده في الزمالك لفترة تزيد عن 7 أو 8 سنوات هو مرتضى منصور".

 

وأضاف: "شيكابالا عايز يعمل شهيد، عايز يتم قيده الموسم المقبل، ويضغط بورقة الجماهير، شيكابالا بيقول على مرتضى منصور الرئيس السابق، فيه ناس قالت عليه عبارات رفضناها، فلا يجب أن يأخذ منهم كلماتهم ويقولها على مرتضى منصور".

 

وأكمل الفولي هجومه على شيكابالا، قائلاً: "شيكابالا لو غلط ننتقده، هو ليس فوق النقد، شيكابالا لا يقارن بـ مرتضي منصور الرئيس التاريخي للزمالك، مرتضى لو عايز يرجع الزمالك هيرجع، لكن هو رافض بإرادته".

 

وقال الصحفي مصطفى جويلي: "مرتضى منصور يحبك يا شيكابالا، لا تلتفت لما يقال من الناس، المستشار قلبه أبيض، وبمثابة أب لكل اللاعبين".

 

وأكمل: "شيكابالا انساق وراء محامي ممدوح عباس في قصة الحجز على أرصدة النادي، نتحدى المحامي أن يثبت بأوراق رسمية أن الحجز تم رفعه، وقائد الزمالك لابد أن يكون في صف رئيس النادي، وكلمة رئيس النادي السابق من شيكابالا غير مقبولة، مجلس الزمالك ينحت في الصخر، من الضروري تكاتف منظومة النادي بالكامل وليس العكس".