الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الراجل الحر عمر ما تتكسرله عين".. نجم الزمالك الأسبق يدعم شيكابالا ضد مرتضى منصور

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:04 ص
شيكابالا
شيكابالا

حرص أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق على دعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد خلافه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول".

 

 

"الراجل الحر عمر ما تتكسرله عين".. نجم الزمالك الأسبق يدعم شيكابالا ضد مرتضى منصور

 

 

ونشر أحمد عيد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ شيكابالا وكتب عليها: "الراجل الحر عمر ما تتكسرله عين".

 

وكان أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق  شن هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك عقب خروج الفريق من الدور الأول في البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية.

 

وكتب احمد عيد فى تغريدة له عبر حسابه علي تويتر "نادي الزمالك اتجرف حرفياً منذ اخر انتخابات واي نجاح حصل ما هو الا بالصدفة البحتة و باسم و ارث النادي وجماهيره الكبيرة".


وتابع "طول الوقت ردهم علي الجميع احنا عملنا و سوينا و جبنا و ودينا ونادي الزمالك اخر همهم - فى إشارة إلى مرتضى منصور ونجليه- وللاسف بعض المحسوبين علي الزمالك بيدعموهم، السؤال هو الراجل ده محدش قادر يقوله كفاية زي ما قعد في البيت سنة كاملة ومحدش يعرف ليه لحد الان ولا في سبب معلن !! ودي اسئلة كلها موجهة لسيادة وزير الرياضة والمسؤولين، انا عارف ان محدش هيرد وممكن بكرة عادي نلاقي نفس الراجل بيدير النادي ويقولك اخبطو دماغكو في اقرب حيطة !!نادي الزمالك كبير اتقو الله فيه وفي جماهيره".

 

إبراهيم سعيد لـ مرتضى منصور بعد بيان شيكابالا: "مش كل واحد هتتكلم عليه هيسكتلك"
 

 

انتقد إبراهيم سعيد نجم الأهلي الأسبق الهجوم المستمر من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" ضد معارضيه وأخرهم محمود شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "بيان شيكابالا، ضرب نار وقوي جدًا وده المتوقع، من حق شيكابالا أن يوضح الأمور للجماهير، لكل فعل رد فعل".

 

وأضاف إبراهيم سعيد: "الفيديو اللي أنا شوفته امبارح لرئيس الزمالك السابق، صعب جدًا أن تتكلم عن كابتن الفريق ونجم الفريق بهذا الأسلوب، وهذا أسلوب معتاد، بقينا مش شايفين حد في الزمالك كويس، كل ما رئيس الزمالك السابق يختلف مع حد يطلع يهاجمه ويتكلم عليه".

 

وتابع إبراهيم سعيد: "شيكابالا، له حق الرد، لأنه كابتن الفريق وله اسم كبير في نادي الزمالك، طبيعي أنه يرد مش كل حد تتكلم عليه هيسكت، خصوصًا بعد الاتهامات التي وجهت له بأنه يتمارض، هذه الاتهامات تقل منه أمام الجماهير".

 

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلاً، "جمهور الزمالك مش ملاحق على المشاكل، ومش عارف مرتضى منصور قعد مع أوسوريو مدرب الزمالك بصفته إيه".

 

نجم الزمالك الأسبق مدافعا عن شيكابالا: مرتضى منصور بيعشق الحديدة وبيحب الشو

 


شن وائل القباني نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر ضد حكم قضائي بعزله من منصبه.

 

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية، "رئيس الزمالك بيحب الشو يعني الحديدة، الأمر الثاني أن مجلس الإدارة الحالي هو الذي أعطى الحرية إلى مرتضى منصور، انه يطلع يتكلم، مرتضى منصور، دلوقتي مش رئيس النادي بس ليه إيد جوة".

 

وأضاف وائل القباني، "رسالة إلى مجلس إدارة الزمالك، احنا النهاردة هنشتغل للنادي ولا هنشتغل لمين؟ إحنا شايفين النادي بيضيع، الزمالك في مشكلة كبيرة، لازم يبقى في حل، الزمالك قيمة كبيرة جدًا وكيان كبير".

 

وعن بيان شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قال وائل القباني، "عرفتوا الزمالك بيقع ليه؟ المشاكل من جوه مش من بره، المشاكل إدارية مش فنية، أنا مش عارف مرتضى منصور عايز يوصل ايه للناس".