الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم سيف جعفر مع الزمالك قبل الانتقال لبيراميدز

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 09:41 م
سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

تعاقد نادي بيراميدز رسمياً مع سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

 

ماذا قدم سيف جعفر مع الزمالك قبل الانتقال لبيراميدز

 

وقبل انتقاله لنادي بيراميدز شارك سيف جعفر مع الزمالك في 35 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول، وسجل هدفين فقط بالقميص الأبيض بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين، وتلقى 4 بطاقات صفراء.

 

سيف جعفر من مواليد ٥ ديسمبر من عام ١٩٩٩، ويجيد في مركز خط الوسط، ويتميز برؤية ممتازة في التمرير بجانب قدم قوية في التصويب على المرمى، وسبق له اللعب في صفوف ناديي الزمالك وسموحة.

 

وكانت نادي بيراميدز قد أعلن تعاقده في وقت سابق مع يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك الشاب في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الاقلعة البيضاء.

 

 

كانت إدارة الزمالك قد قررت تجميد الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لنهاية الموسم الجاري وعدم الدفع بهما في أي مباراة أو المشاركة في التدريبات الجماعية واقتصار تواجدهما على التدريبات المنفردة فقط. 


وشددت إدارة الزمالك على أنها ستوقع عقوبات على الثنائي حال الغياب عن التدريبات واعتبار أن آخر يوم لهما مع الفريق بنهاية الدوري وليس بنهاية شهر الجاري.

 

 

ويستعد نادي بيراميدز لبداية موسم يعج بالمسابقات محليا وقاريا، حيث البداية في منتصف سبتمبر بدوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة، وكذلك السوبر للأندية الأبطال في الإمارات، ويسعى النادي للمنافسة على جميع تلك البطولات.