السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أهلاوي ومبيراعيش اللوائح".. خالد الغندور يهاجم عامر حسين بعد عقوبات الأهلي والمصري

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:01 ص
مصر تايمز

شن خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول".

 

"أهلاوي ومبيراعيش اللوائح".. خالد الغندور يهاجم عامر حسين بعد عقوبات الأهلي والمصري

 

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "عامر حسين قرر يوقف على ماهر، مدرب المصري، مباراتين بسبب اعتراضه على حكم مباراة الأهلي وقاله (أنت معندكش دم)، أعتبر هذا كارثة وعيبا ومصيبة"، مضيفاً، "عامل أوضة اللبس في النادي المصري، إللي داس على فانلة الأهلي وهذا خطأ وغلط كبير، خد سنتين إيقاف، لأنه عامل أوضة اللبس".

 

وتابع: "اللاعب إللي ضرب لاعبا بالقلم وسب الدين، خد ماتشين، على الرغم من أن اللائحة بتقول السب لوحده عقوبته 3 مباريات ومحاولة الاعتداء 4 مباريات، عامر حسين ساب السب، وساب محاولة الاعتداء مش الاعتداء وخلى الواقعة سلوك غير رياضي، عشان حسين الشحات بيلعب في الأهلي، عامر حسين بالتليفون بيخلص كل حاجة، عشان عامر حسين أهلاوي ومبيراعيش اللوائح، الأمور لن تستقيم بهذا الأسلوب إللي فيه عقوبات على المزاج".

 

ورد خالد الغندور على الانتقادات التي تعرض لها في وقت سابق، من جانب مرتضى منصور، وكان مرتضى منصور، قد هاجم خالد الغندور، بسبب ركلة الجزاء المحتسبة لصالح فريق الشباب ضد الزمالك، عندما تحدث أنه لها ما لها وعليها ما عليها.

 

وقال مرتضى خلال تصريحاته الموجهة لـ خالد الغندور: "أنا يا خالد  قعدت أزق فيك عشان تطلع تحلل عشان تقولي لها ما لها وعليها ما عليها".

 

وقام الغندور بالرد على رئيس الزمالك المعزول، في تصريحات عبر قناة النادي، قائلًا: "أوجه كلامي لـ مرتضى منصور، عندما كنت أحلل المباراة كنا نشاهدها من المدرجات"

 

وأوضح الغندور، أنه عندما جاءت الكرة في يد محمد عبد الغني، لم يراها في الملعب وما قيل هو أنها ارتطمت في يده وبين الشوطين كان هناك شك لذلك تحدثت أن لها وعليها.

 

وأكد إعلامي قناة الزمالك، أنه قبل نهاية مباراة الفريق ضد الشباب، شاهد الكرة، وعقب اللقاء قال إن اللعبة لا يوجد فيها تعمد من محمد عبد الغني ولا تستحق ركلة جزاء.

 

وأشار نجم الزمالك السابق، أنه فوجئ بتصريحات مرتضى منصور ضده وأنه ينتقده رغم أنه سرح له الموقف، واختتم الغندو: "مع كل الاحترام والتقدير أنا أكثر من يدافع عن الزمالك، وبدافع عن الزمالك بما يرضي الله، وكنت بتكلم بما يرضي الله".

 

"وجودك زي عدمه".. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا
 

 

شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، هجوما على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، خلال تصريحات لقناة الزمالك.

 

وقال مرتضى منصور، "اللي بيحب الزمالك، ميتمردش، ويلم اللعيبة الصبح ويقول مش هننزل التمرين، وأنا وقتها حذرت اللاعبين على الجروب إللي مش هيجي التمرين الساعة 4 النادي مش عاوزه".

 

وأضاف مرتضى منصور، شيكابالا قائد الزمالك قاد تمردا للاعبين لعدم نزول التدريبات بسبب أزمة المستحقات المتأخرة، شيكابالا سرب أخبار للإعلام عن عدم حضوره جلستي مع اللاعبين اعتراضا على عدم حصولهم على المستحقات".

 

وتابع مرتضى منصور، "الكابتن كبير وخليك في نظرنا كبير، طبعًا اللاعبين لهم مستحقات، ولكن سيف الجزيري وحمزة المثلوثي، اللي مش من ولاد الزمالك رفضوا تصرف شيكابالا، أنت لاعب موهوب، متضيعش موهبتك بالكلام ده، ومتزعلش الناس منك بالكلام ده، أنا 24 ساعة مش بنام وأنا بره النادي وسبت رئاسة النادي بسببك عشان ممدوح عباس صاحبك يفك الحجز عشان ندفع مستحقات اللعيبة وندفع غرامتك".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته ضد شيكابالا قائلاً،  "القيد موقوف بسبب غرامتك، وقلت أن مرض ابنك سبب عدم تلبية الدعوة، روح لممدوح عباس بما أنك تحبه، والذي استضافكم بعد الدوري قبل الماضي، ومنح اللاعبين جميعهم 100 ألف وأنت 300 ألف، وجودك زي عدمه،  لكن التمرد لا يجوز، هناك لاعبون أجانب في الفريق رفضوا التمرد الذي قاده ونزلوا للتدريبات، الزمالك عنده 100 كابتن غيرك، ولو عايز أخليك متلعبش هطلب من أوسوريو يستبعدك".