الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"وجودك زي عدمه".. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 09:15 ص
مصر تايمز

شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، هجوما على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، خلال تصريحات لقناة الزمالك.

 

"وجودك زي عدمه".. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا

 

وقال مرتضى منصور، "اللي بيحب الزمالك، ميتمردش، ويلم اللعيبة الصبح ويقول مش هننزل التمرين، وأنا وقتها حذرت اللاعبين على الجروب إللي مش هيجي التمرين الساعة 4 النادي مش عاوزه".

 

وأضاف مرتضى منصور، شيكابالا قائد الزمالك قاد تمردا للاعبين لعدم نزول التدريبات بسبب أزمة المستحقات المتأخرة، شيكابالا سرب أخبار للإعلام عن عدم حضوره جلستي مع اللاعبين اعتراضا على عدم حصولهم على المستحقات".

 

وتابع مرتضى منصور، "الكابتن كبير وخليك في نظرنا كبير، طبعًا اللاعبين لهم مستحقات، ولكن سيف الجزيري وحمزة المثلوثي، اللي مش من ولاد الزمالك رفضوا تصرف شيكابالا، أنت لاعب موهوب، متضيعش موهبتك بالكلام ده، ومتزعلش الناس منك بالكلام ده، أنا 24 ساعة مش بنام وأنا بره النادي وسبت رئاسة النادي بسببك عشان ممدوح عباس صاحبك يفك الحجز عشان ندفع مستحقات اللعيبة وندفع غرامتك".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته ضد شيكابالا قائلاً،  "القيد موقوف بسبب غرامتك، وقلت أن مرض ابنك سبب عدم تلبية الدعوة، روح لممدوح عباس بما أنك تحبه، والذي استضافكم بعد الدوري قبل الماضي، ومنح اللاعبين جميعهم 100 ألف وأنت 300 ألف، وجودك زي عدمه،  لكن التمرد لا يجوز، هناك لاعبون أجانب في الفريق رفضوا التمرد الذي قاده ونزلوا للتدريبات، الزمالك عنده 100 كابتن غيرك، ولو عايز أخليك متلعبش هطلب من أوسوريو يستبعدك".

 

مرتضى منصور: "محدش هيمشي من مجلس الزمالك.. وعبد الحفيظ اتعين عشان يستفزني"
 

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" رسائل نارية، مؤكداً في الوقت ذاته عدم نيته العودة لرئاسة نادي الزمالك.

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، إن محمود كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيدفع الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وأضاف مرتضى منصور، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "جميع تصريحات أشرف عبد العزيز (محامي كهربا) غير صحيحة، سواء أن العقد مزور، أو أن اللاعب سيتحمل نصف الغرامة فقط".

 

وواصل: "كهربا يجب أن يدفع الغرامة الموقعة عليه، والمقدرة بـ2.5 مليون دولار، قبل يوم 15 سبتمبر وهو آخر موعد للقيد".

 

وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، على قرار النادي الأهلي بإقالة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قائلاً، "سيد عبدالحفيظ مبقاش له دور، كان موجود عشان يستفزني أقوم أرد خلاص هيستفز مين بقى خلاص أنا بره، خلاص اتكشفت العملية ده كان متعين عشان كده".


وأردف مرتضى منصور: "رسالتي إلى حازم إمام وحسن شحاتة وأيمن يونس وفاروق جعفر، وخصوصا محمود شيكابالا قائد الفريق.. اذهب إلى حبيبك ممدوح عباس واطلب منه رفع الحجز عن الزمالك، وإذا كانت له أموال يستحقها قانونا فليحصل عليها".

 

وواصل مرتضى منصور: "كنت أتمنى أن يقول شيكابالا في حديثه، عقب لقاء الاتحاد المنستيري، إن ممدوح عباس هو سبب مشاكل لاعبي الزمالك"، متابعاً، "من يتحدثون عن سمسرة نجلي أمير، يكفينا فخراً أنه كون فريقا أشاد به كريستيانو رونالدو، الذي رقص فرحا عندما سجل هدف التعادل في مرمانا".

 

وأضاف قائلا: "حاليا أنا بره النادي، ولكن لدينا مشاكل نسعى لحلها، بداية من أزمة القيد وسداد مستحقات لشبونة وأشيمبونج، وصرف مستحقات اللاعبين، وصرف رواتب العمال والموظفين".

 

وتابع: "أرحل عن النادي وفي حسابات النادي 100 مليون جنيه، بخلاف مستحقات النادي من عائد البث والشركة الراعية، وقيمة غرامة كهربا".

 

وأضاف: "بعض اللي عاملين نفسهم زملكاوية هما اللي عاوزين يحلوا مجلس الإدارة، أنا تنازلت عن كرسي الإدارة كي ينهض نادي الزمالك، ويتنازل ممدوح عباس عن الحجز على أرصدة الزمالك".

 

وقال مرتضى منصور: "مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية مستمر حتى فبراير 2025، البعض يقول أنني دعيت مجلس الإدارة لجلسة لمطالبتهم بالاستقالة مثلما أنا استقلت، هذا الكلام غير صحيح، نادي الزمالك مش مرتضى منصور، ولا جمال عبدالحميد، ولا نور الدالي، نادي الزمالك هو نادي الزمالك، أنا من مصلحتي كمرتضى منصور، مامشيش أنا رئيس نادي بالانتخاب 5 دورات، ولكن لقيت من مصلحة النادي في الوقت ده لازم أمشي، عشان ممدوح عباس، يرفع الحجز، وأنا لن أرجع في قراري، أنا دعيت المجلس للاجتماع، عشان أقولهم أوعى حد يستقيل، المسؤولين عن الرياضة مش عاوزين يحلوا مجلس الإدارة، لأنهم يرون وجود المجلس الشرعي المنتخب استقرار للنادي".

 

وتابع: "فيريرا كان من أسباب تراجع الزمالك ولم يعتمد على الصفقات الجديدة في الفترة التي تواجد فيها، في حين أن جميع اللاعبين ظهروا بصورة جيدة في البطولة العربية، والنصر تعادل معنا وكان لاعبوه سعداء بالتعادل".

 

وأوضح مرتضى منصور أن أمير مرتضى خارج منظومة كرة القدم بالنادي، وأحمد مرتضى يعتذر عن عدم التواجد في الفترة الحالية بسبب حالته الصحية وسفره لأوروبا للعلاج.

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "أنا قدمت بلاغات في صفحات المختلط وإيطاليان لأنهم بيقبضوا من عباس والعتال وبيشتمونا، بدل ما يشكرونا إننا فرجنا العالم على فريق النصر اللي بيضم رونالدو أبو رقبة طويلة مع أني حذرت وقلت لازم حد طويل يمسكه".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "البعض بيقول إن أنا سبت النادي أرض محروقة، محروقة إيه، وأنا عندي في البنك 100 مليون جنيه! محروقة إيه وكهربا غصب عنه في 15 سبتمبر المقبل هيدفع 100 مليون جنيه! محروقة إيه وأنا ليا عند الشركة الراعية 130 مليون جنيه! أنا سايب 330 مليون جنيه، فين الأرض المحروقة؟، كل القصة كلها مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة، يعني حوالي 45 مليون جنيه، وعندنا فلوس أتشيمبونج مفيش فيها مشكلة، وفلوس كل اللعيبة بالتعاقدات الجديدة مش هتيجي 100 مليون جنيه، دي أرض محروقة، ولا أنا سايب 330 مليون جنيه، الموسم الجديد لنا فيه 130 مليون جنيه على الأقل من الشركة الراعية والبث".