الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يبدأ التأهيل استعداداً لبداية مشواره مع الأهلي

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 11:54 م
إمام عاشور
إمام عاشور

بدأ إمام عاشور المنتقل حديثاً للنادي الأهلي فترة الإعداد استعدادا للإنضمام للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول لكرة القدم.

 

إمام عاشور يبدأ التأهيل استعداداً لبداية مشواره مع الأهلي

 

ويخوض إمام عاشور المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية أثناء تواجده مع فريقه السابق ميتلاند الدنماركي.

 

 

 

 

إمام عاشور ورضا سليم خارج قائمة الأهلي الأولى للموسم الجديد

 

أرسل النادي الأهلي قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد إلى اتحاد الكرة، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم.

 

وقال أحمد شوبير، أن قائمة الأهلي الأولى ضمت كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد، خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

أكد شوبير أن الأهلي سيقيد 6 لاعبين في قائمة فريق الناشئين، وهم محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ورأفت خليل ومصطفى مخلوف وميدو نبيل.

 

وأشار شوبير، أن القائمة الأولي لم تشهد تواجد إمام عاشور ورضا سليم والمنضمان حديثا لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً أن الأهلي سيتم قيدهم في القائمة الثانية للنادي والتي تسمر حتى يوم 14 سبتمبر المقبل.

 

وأضاف شوبير: "يتبقى اسمان في القائمة، الأول سيكون مهاجما أجنبيا، والثاني هيكون من قائمة الانتظار التي تضم الثنائي عمار حمدي وصلاح محسن، حيث أن الأخير سيكون الخيار الأقرب لمارسيل كولر والذي سيتحدد موقفهما النهائي يوم 5 أغسطس الجاري".