الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. طلائع الجيش يعلن انضمام كريم طارق لمدة 3 مواسم

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:45 م
كريم طارق
كريم طارق

نجح نادي طلائع الجيش في التعاقد مع كريم طارق، لاعب الجونة، لمدة ثلاثة مواسم قادمة، ولعب كريم طارق الموسم الماضي في صفوف الطلائع على سبيل الإعارة، وقدم موسما متميزا.
 

ووقّع اللاعب على العقد في حضور اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة، والعميد علاء السعدني مدير الكرة بالفريق، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين بالنادى.
 

وتعاقد طلائع الجيش مع 5 صفقات في الميركاتو الصيفى حتى الآن، بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي وتعاقد مع الغينى موسى دياورا من البنك الأهلى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما أنهى نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثنائى مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة، وعمر طارق السعيد لاعب وسط الترسانة، لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادى استعدادا للموسم الجديد، كما نجح الطلائع فى تحويل إعارة أحمد متعب وكريم حلاوة لشراء نهائى ليستمر اللاعبان فى صفوف الفريق.
 

وبدأ الطلائع تدريباته الجماعية على ستاد جهاز الرياضة استعداداً للموسم الجديد، حيث وضع عبد الحميد بسيونى برنامجا بدنيا وفنيا لتجهيز كافة اللاعبين لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات لمدة 4 أيام قبل أن يستأنف الفريق تدريباته مساء السبت.


وأنهى الطلائع مسابقة الدوري محتلا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 45.

طلائع الجيش يتعاقد مع موسى دياورا لمدة موسمين


تعاقد نادي طلائع الجيش رسمياً مع الغينى موسى دياورا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 ووقع موسى دياوارا عقود انتقاله إلى طلائع الجيش لمدة موسمين بشكل رسمي فى حضور تامر النحاس وكيله، واللواء أيمن المصرى المشرف على الكرة بالطلائع، والعميد علاء السعدنى مدير الكرة بالطلائع، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين.

 

وحصل الطلائع على دياوارا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع البنك الأهلي وتعد الصفقة هي الثالثة لنادي طلائع الجيش بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي.