الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

توتا لـ"مصر تايمز": العمل مع غادة عادل ممتع وفيلم البطة الصفرا تجربة جديدة

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:29 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

كشف الفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، كواليس فيلمه الجديد "البطة الصفرا" بطولة الفنانة غادة عادل.

 

وقال محمد عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”:" سعيد جدا بالعمل في فيلم البطة الصفرا، لأن فيه تجربة جديدة وكتير للجمهور، وأتمنى أنها تعجب الجمهور لأن كنت سعيد وانا أقدمها".

 

وتابع توتا عن كواليس العمل:" انا في الكواليس بكون مركز اكتر أن اضحك الناس من أنى اضحك، ومشيرا عن تعاونه مع غادة عادل اتمنى أن يكون الدويتو ده ينجح لأن العمل معها ممتع جدا"

 

وطرحت  الشركة المنتجة لفيلم  البطة الصفرا أغنية علم نفسي  والتي يغنيها النجم  أحمد أمين  وهي  ثاني  الأغاني الخاصة بالفيلم علي قنواتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الأغنية من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح، وكان الفيلم قد تم  تصويره في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة.

والفيلم يلعب بطولته النجوم محمد عبد الرحمن  وغادة عادل بالإشتراك مع الفنانين محمود حافظ و فرح الزاهد وابرام سمير و حسن أبو الروس واحمد طلعت.


الفيلم  قصة وسيناريو وحوار محمود عزت  ومن إنتاج المنتج رامي السكري ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت واستايلست نيرة دهشورى. ومنتج فني شادي سلامة.  


كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القدير صلاح عبدالله و النجم القدير سامي مغاوري بالاضافة للنجم عمرو رمزي. ويارا عزمي. والفنانين احمد طارق واسماعيل فرغلي ومحمد أنور. بالإضافة لظهور خاص للنجم الكبير أحمد أمين. 

كما يشارك في إنتاج الفيلم السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي  محمد حفظي  بالاضافة الي المنتجين كريم السكري و حامد مصطفي.