الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم جديد لـ ميسي مع إنتر ميامي

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 08:59 م
ميسي
ميسي

واصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي تألقه رفقة فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، الذي انضم اليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع بي إس جي.

 

قم جديد لـ ميسي مع إنتر ميامي

 

وسجل ميسي ثنائية في فوز إنتر ميامي على دالاس بركلات الترجيح 3-5 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 4 - 4.

 

ورفع ميسي سجله التهديفي مع إنتر ميامي إلى الرقم 7 بالإضافة إلى تمريرة حاسمة، في خلال أربع مباريات خاضها مع الفريق حتى الآن بإجمالي 124 دقيقة، ويسجل ميسي بمعدل هدف كل 46 دقيقة مع الفريق الأمريكي .

 

 

وقاد ليونيل ميسي فريقه لربع نهائي كأس الدوري الأمريكي -المكسيكي بفوزه على دالاس بركلات الترجيح 3-5 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 4 - 4، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "تويوتا ستاديوم" في تكساس.

 

 

وتأخر انتر ميامي بهدفين قبل 10 دقائق من صافرة النهاية، ليقلص الفارق عبر النيران الصديقة بعدما أودع المدافع ماركو فارفان الكرة في مرمى فريقه دالاس عن طريق الخطأ اثر ركلة حرة نفذها ميسي (80).

 

انتر ميامي.. قبل أن يسدد الأخير كرة ساحرة من ركلة حرة على بعد 20 متراً استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الهولندي مارتن بايس (85)، فارضاً الاحتكام إلى ركلات الترجيح، بعدما كان ميسي نفسه سجل هدفاً مع بداية المباراة ليخرج بثنائية رائعة.

ميسي 

انتر ميامي.. ونفذ ميسي بطل مونديال قطر ركلة الترجيح الأولى بنجاح، وفي وقت أهدر باكستون بوميكال محاولته لدالاس ضمن البديل الشاب ابن الـ 18 عاماً الأرجنتيني الأصل بنجامان كريماشي، صاحب الهدف الثالث لإنتر ميامي، بطاقة العبور إلى ربع النهائي بتسجيله الركلة الخامسة.


انتر ميامي.. من ناحيته، أثنى الإسباني نيكو إستيفيس مدرب أف سي دالاس على أداء ميسي والركلة الحرة الساحرة التي ادرك بفضلها التعادل قائلاً "من الواضح بالنسبة له أن الركلة الحرة حول تلك المنطقة هي بمثابة ركلة جزاء للاعب آخر".

 

وافتتح ميسي التسجيل في الدقيقة السادسة بتسديدة من مشارف منطقة الجزاء بعد تمريرة من الوافد الجديد زميله السابق في برشلونة الإسباني جوردي ألبا، لتستقبل شباك انتر ميامي ثلاثة اهداف سجلها الأرجنتيني الآخر فاكوندو كينيون وبرنارد كامونغو ومواطن الأول ألان فيلاسكو توالياً في الدقائق 37 و45 و63.

 

وقلّص ميامي الفارق بفضل البديل كريماشي الذي تابع كرة من ألبا بعد دقيقة من دخوله إلى أرض الملعب (65)، إلا أن الفنلندي روبرت تايلور أعاد الفارق إلى هدفين لصالح دالاس بعدما سجل عن طريق الخطأ في مرمى حارسه درايك كالندر (68)، قبل أن يدرك ميامي التعادل ويقود اللقاء على ركلات الترجيح.