الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار يخبر إدارة باريس سان جيرمان رغبته بالرحيل في الميركاتو الحالي

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 08:13 م
نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار يرغب في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نيمار أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان، بأنه يرغب بالرحيل عن الفريق الباريسي خلال هذا الصيف.


سيضع خبر رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان، رئيس النادي ناصر الخليفي في ورطة، لإن الفريق نجرد من نجومه تمامًا، خاصة بعد رغبة النجم الفرنسي كيليان مبابي في الرحيل عن النادي بعد نهاية عقده الموسم المقبل.

 

يذكر ان انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ قياسي مقداره 222 مليون يورو.

 

وحقق نيمار الكثير من الألقاب رفقة نادي باريس سان جيرمان وصلت إلى 14 لقبا، حقق البرازيلي 5 ألقاب دوري فرنسي و3 ألقاب كأس فرنسا، بالإضافة إلى 4 ألقاب سوبر فرنسي، ولقبين كأس الرابطة الفرنسية. 


وينتهي عقد المهاجم البرازيلي نيمار الذي يبلغ من العمر الذي يملك من العمر 31 عامًا، مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو 2025.


باريس سان جيرمان تضرب جيونبوك بثلاثية نظيفة وديا
 

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مثيرا على نظيره فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ودياً ضمن استعدادات الموسم الجديد.

وسجل ثلاثية العملاق الباريسي نيمار دي سيلفيا هدفين، وماركو اسينسيو في الدقائق 40، 84، 89 على الترتيب.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان على النحو التالي: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، الدفاع: خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، لايفين كورزاوا، شريف ناجا، الوسط: تشير ندور، إيتين مبابي، ماركو فيراتي، إسماعيل الغربي، الهجوم: نيمار دا سيلفا، هوجو إيتيكي.

 

ومن جانب أخر، أعلن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مواجهة ميلان الودية:"أخبرنا ديمبيلي أنه يريد المغادرة وأن لديه عرضًا من باريس سان جيرمان. .إنه قرار شخصي".

 

وأضاف:"أشعر بالسوء لأننا اعتنينا به كثيراً، لكن لديه هذا العرض ولهذا السبب لم يلعب اليوم، لا يمكننا التحكم في سوق الانتقالات، أتمنى له التوفيق في المستقبل".

 

وأتم:" أنا محبط بعض الشيء، لكنه أخبرنا أنه تحدث مع لويس إنريكي مدرب سان جيرمان، ومع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، ولا توجد طريقة لإقناعه بالبقاء".


حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً معنوياً على ميلان الإيطالي بهدف دون نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين بالولايات المتحدة، ضمن استعدادات ميلان وبرشلونة لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

وشهدت المباراة ارتداء اللاعب الأوروجواياني أراوخو  لشارة القيادة لأول مرة أمام أكثر من 38 ألف متفرج في ملعب "أليجانت".

 

سجل أنسو فاتي جناح برشلونة، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، وجاء الهدف إثر انطلاقة سريعة للظهير الأيسر أليخاندرو بالدي، ليمرر الكرة إلى فاتي بالجهة اليسرى من منطقة الجزاء، ليمر ويطلق تسديدة صاروخية في شباك الروسونيري.

 

وكان برشلونة الأخطر في اللقاء وأضاع العديد من الفرص، أبرزها تسديدة زاحفة من جوليس كوندي ارتطمت بالقائم الأيسر لنادي ميلان.


 

شهد اللقاء استبعاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، للثنائي فرانك كيسيه وعثمان ديمبلي، ليثير التكهنات حول رحيلهم هذا الصيف.

 

برشلونة حقق الفوز في اللقاء الودي الثاني على التوالي، بعد الانتصار بالكلاسيكو منذ أيام على ريال مدريد بنتيجة (3-0)، فيما خسر مباراة واحدة أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر (5-3)، أما ميلان فلم يحقق أي فوز خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة، بعدما خسر أمام ريال مدريد وبرشلونة، فيما تعادل مع يوفنتوس.