الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة موناكو ودياً

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 06:05 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به فريقه ودية موناكو في البروفة الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة موناكو ودياً

 

وجاء تشكيل البايرن كالتالي:

حراسة المرمى: سفين أورليتش

خط الدفاع: كيم مين جاي، بنجامين بافارد، ألفونسو ديفيز، نصير مزراوي

خط الوسط: كونراد لايمر، جمال موسيالا، جوريتسكا

خط الهجوم: كينغسلي كومان، ماتياس تيل، سيرجي جنابري

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ساني، باول فانر، بونا سار، ريان جرافنبرج، فرانز كراتزيغ، توم ريتزي هولسمان، جوسب ستانيشيتش، ألكساندر بافلوفيتش، آريخون إبراهيموفيتش، أنطونيو تيكيفيتش

 

 

وتعد هذه المواجهة الودية هى الأخيرة التى يخوضها بايرن ميونخ بقيادة مدربه الألمانى توماس توخيل ضمن تحضيراته للموسم المقبل.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج فى بطولة كأس السوبر الألمانى 2023، والمقرر لها السبت الموافق 12 أغسطس الجارى.

 

وخطف بايرن ميونخ الألماني فوزاً قاتلاً على نظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

 

وسجل ثلاثية ليفربول كلا من كودي جابكو وفيرجيل فان دايك، ولويس دياز، في الدقيقة 2 و28 و67 على الترتيب فيما سجل للبايرن الرباعي سيرج جنابري وليروي ساني، وجوسيب وفرانس، في الدقائق 33 و42و 81 و91.

 

ومن جانب أخر، يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع السويسري يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ لتعويض رحيل أونانا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: فإن إنتر سيفعل الشرط الجزائي في عقد يان سومر حارس مرمى بايرن ميونيخ، للتمكن من ضمه خلال الصيف الحالي، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 6 مليون يورو في عقد سومر الذي يمتد حتى 2025.

 

وتوصل اليونايتد لاتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

يذكر أن أونانا كان يرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف 2027، وخاض 41 مباراة مع إنتر ميلان، حافظ على نظافة شباكه في 19 لقاء.