السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طلعت بكل عفوية.. داليدا خليل تكشف كواليس صورتها مع عمرو دياب

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 03:31 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل كواليس لقائها بالنجم عمرو دياب والصور التي التقطتها معه وظهر فيها يقبلها، مما جعل البعض يتحدث عن وجود علاقة بينهما.

 

قالت داليدا خليل في لقاء مع ET ، عن كواليس اللقاء وقبلة عمرو دياب على خدها، : "والله العظيم كلها 3 صور، أنا قولتله بوسني قام باسني،طلعت بكل عفوية".

 

وأوضحت داليدا خليل إنها كانت تمضي إجازتها في الفندق الذي يقيمه عمرو دياب في الساحل الشمالي قائلة: "كنت أنا وأصدقائي بمشروع عمرو دياب في الساحل الشمالي وتحمست كثيرا عندما عرفت أنه موجود وأنا من أشد المعجبات به لا يمكن أن ننكر أنه شخصية مميزة وملهمة ومثيرة للقيل والقال وهذا ما حدث، لم نتحدث في أي شيء الأمر بسيط وعفوي".

 

هل يعيش عمرو دياب قصة حب جديدة مع داليدا خليل؟
 

أثار المطرب عمرو دياب، الجدل، بعد نشر الفنانة اللبنانية داليدا خليل، صورة تجمعها معه في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي.

 

 

وشاركت داليدا خليل، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها مع عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت قائلة:" الروح مع الأسطورة".

 

ويعتقد الجمهور أن عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة ولكن لم يخرج عمرو أو داليدا لتوضيح الأمر حتى الآن.

 

أثارت أحدث إطلالة للهضبة عمرو دياب وهو يقبل اللبنانية داليدا خليل من خدها الجدل، وقال الكثيرين إنه ارتبط بها بعد دينا الشربيني

 

من هى داليدا خليل التى طلبت من عمرو دياب أن يقبلها على خدها ويحضنها
 

وداليدا خليل هى ممثلة ومغنية لبنانية صاعدة وهي ابنة أخ اللبنانية لورا خليل واستطاعت في فترة وجيزة ان تكسب قلوب المشاهدينوشاركت بدور "ميرا في مسلسل (أجيال) عام 2010 بالاشتراك مع يوسف وورد الخال.