الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

رئيس شركة "مدينة مصر" يكشف تفاصيل إطلاق منصة "طوبة"

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:52 م
مصر تايمز

تحدث المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق Madinet Masr ، وأولى منتجاتها "طوبة" كأول منصة جديدة لاقتناء العقار ، على خطتها التوسعية ورؤيتها المستقبلية لتنمية أعمال وأنشطة الشركة .

 

رئيس شركة "مدينة مصر" يكشف تفاصيل إطلاق منصة "طوبة"


وقال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، على هامش فعاليات المؤتمر ، بنعمل على الفكرة منذ 6 اشهر وتم الاستعانة بأشخاص مهمة وطفرة مؤثرة في الاقتصاد المصري الذي يعتبر أهم جزء في رسالتنا ، ونتدخل في أدق تفاصيل عملائنا.

 

مدينة مصر تقوم على منتجات جديدة يستخدمها كل المصريين، ومنها منصة "طوبة" طريقة جديدة لاقتناء العقار في مصر .

 

شركة مدينة مصر

 

تعتبر شركة مدينة مصر والتي كانت تٌسمى سابقًا "مدينة نصر للإسكان والتعمير" واحدة من كبرى الكيانات العقارية المتواجدة في مصر، حيث بدأت رحلتها منذ 1959، والتي هدفت فيها لبناء المستقبل وإقامة مجتمعات متكاملة، فبدأت رحلتها بإنشاء "مدينة نصر" لتأخذ بعدها راية التطوير والتقدم من خلال الحرص على توفير وسائل الراحة والرفاهية التي تضمن لك الحياة المثالية.

 

استطاعت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير الحفاظ على مكانتها في الريادة من خلال وضعها لرغبات واهتمامات العميل أولًا، ومواكبتها لأحدث التصاميم والتطورات العالمية، بجانب الاستعانة بأشخاص من ذوي الكفاءة والخبرة.