الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مكالمة بالخطأ بين كريستيانو وحليمة انتهت بموعد غرامى.. وجمهور السعودية يوجه رسالة لجورجينا

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:45 ص
مصر تايمز

تصدر كل من النجم العالمى كريستيانو رونالدو والإعلامية حليمة بولند ، التريند بسبب مكالمة بالخطأ بينهم.

 

ونشرت بولند فيديو عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي يوثق المكالمة بينها وبين كريستيانو رونالدو، موضحه أن المكالمة جاءت عنطريق الخطأ حيث أنه كان يريد الاتصال بصديق له.

 

وأرفقت بولند الفيديو بتعليق جاء فيه:”أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة.. طبعًا هوفي أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية”.

 

ولم تكتفى الإعلامية الكويتية بذلك الفيديو لتعود بعد فترة وجيزة وتبث مقطعًا آخر، تزعم فيه أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا آخر من رونالدو، لكنهذه المرة ليست عن طريق الخطأ، مبررة ذلك، أنه تعرّف عليها بعدما أجرى بحثًا عنها.

 

صحيفة عكاظ السعودية قالت في تصريحات عبر مصدر خاص: "أن نادي النصر أو كريستيانو رونالدو ليس لهم أي علاقة بالفيديوهاتالمنسوبة على صفحة أحد المشاهير والتي تدعي أن رونالدو اتصل بها بالخطأ.

 

وفضلت مصادر مقربة من النادي عدم التعليق على الموضوع أو إعطائه أي أهمية: وقالت ما عندناش أي تعليق أو حتى اهتمام نتكلم بمثلهذه المواضيع حاليًا".


 

عشاق النجم البرتغالي حذروا جورجينا من "خطف" حليمة لصديقها رونالدو، وذلك من خلال غزو حساباتها على السوشيال ميديابالتعليقات من أمثال "خذي حذرك، رونالدو يُغازل حليمة" و"رجلك يجري خلف النساء".