الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنا في ضهرك".. تفاصيل جلسة خالد بيبو مع عبد الحفيظ في الأهلي

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:04 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل الجلسة التي جمعت خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيد عبدالحفيظ، الذي تمت إقالته من منصبه.

 

"أنا في ضهرك".. تفاصيل جلسة خالد بيبو مع عبد الحفيظ في الأهلي

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "كانت هناك جلسة جمعت بين سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو، بالأمس، حيث أطلعه عبدالحفيظ على جميع الملفات الخاصة بالفريق واللائحة القديمة"، مضيفاً "عبدالحفيظ قال لـ بيبو (أنا معاك لو عوزت أي حاجة أنا موجود)»، مضيفأً: «محدش من أبناء الأهلي بيزعل من النادي الأهلي الطريقة اللي استلم بها خالد بيبو، ملفات فريق الكرة طريقة راقية وهذا هو نظام النادي الأهلي".

 

واصل سيف زاهر تصريحاته قائلاً، "أول مهمة لخالد بيبو، في مشواره الجديد مع الأهلي، أحمد عبدالقادر وحسين الشحات، هناك غرامة تنتظر أحمد عبدالقادر، بنسبة 80%، بيبو، اتكلم مع حسين الشحات، بسبب ما بدر منه في الأيام الماضية، وقاله اللي جاي مختلف".

 

وكشف الإعلامي سيف زاهر، أن الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، بات على أعتاب التواجد في بطولة الدوري المصري من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المفاجأة المدوية بخصوص مصيره تكمن في أن أندية القطبين بالإضافة إلى بيراميدز لا ترغب في ضمه.

 

وقال سيف زاهر، "هناك منافسة شرسة للغاية من جانب 3 أندية مصرية تتصارع على ضم أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، المفاجأة تكمن في أن الأندية المصرية التي تتصارع حسم صفقة التعاقد مع أشرف بن شرقي ليس من بينها الأهلي، أو الزمالك، أو حتى بيراميدز".

 

وتابع سيف زاهر، "الأندية الثلاثة التي تتهافت على ضم بن شرقي من بينها نادي جماهيري، وآخر نادي شركات حصل على بطولة مؤخرا، بالإضافة إلى نادي آخر صاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، أشرف بن شرقي لن يطلب مبلغ كبير كما يتوقع البعض، وهناك احتمالية كبيرة بأن يتواجد في بطولة الدوري المصري قريبا مع بداية الموسم المقبل".

 

"الكورة مش ضرب وخناق كل ماتش".. سيف زاهر يهاجم مدافع الأهلي
 

 

وفي وقت سابق، شن الإعلامي سيف زاهر هجوماً عنيفاً على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب العصبية الزائدة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "مينفعش تاخد في كل ماتش إنذار،  مينفعش انك لو ملقتش حد من الفريق المنافس تتخانق معاه تتخانق مع زمايلك، محمد عبدالمنعم، أكثر لاعب في الدوري اتكلمنا عنه وأشادنا به وأشادنا بتألقه ونجاحه في حجز مكان في التشكيل الأساسي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، حالة العصبية اللي هو عليها كل ماتش وكم الإنذارات اللي بياخدها مينفعش بأي حال مينفعش".

 

وأضاف سيف زاهر، "لقطة محمد عبدالمنعم اللي عنده 24 سنة مع أحمد فتحي، اللي عنده 39 سنة، غير مقبولة، عبدالمنعم قايم بيدفع أحمد فتحي، وهو عصبي ومتنرفز، أنت متنرفز ليه! انت 24 سنة وهو 39 سنة، يعني تقوم تقوله يا كابتن، ده كابتن الأهلي ومنتخب مصر، الحاجات دي لازم تفرق مع عبدالمنعم، شوية، احنا اتكلمنا كتير ونصحنا كتير، ولكن أنا شايف كل مباراة بنعيد نصيحة".

 

وتابع سيف زاهر "عبدالمنعم، لعيب كبير واحنا في ضهره ولكن مينفعش تفضل لعيب كبير بالعصبية دي، أنا بقول الكلام ده خوفًا عليك، أرجو انك تسمعني في لعيبة مسمعتناش بطلت كورة".