السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أول ضحايا حادث إسنا.. الإنقاذ تنتشل جثة شاب من ترعة الرمادي

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 11:06 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت قوات الإنقاذ النهري، صباح اليوم الجمعة، على جثة الشاب "محمد.إ.ا" 40 سنة، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا في ترعة "الرمادي"، إثر انقلاب سيارة ملاكي بالزراعات على طريق إسنا القرايا الزراعى جنوب محافظة الأقصر، مساء أمس.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء عصام يس، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، إخطارًا من المقدم أحمد حبيب، مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي في الزراعات على طريق إسنا القرايا الزراعى ووقوع مصابين ووفيات، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف؛ لنقل المصابين إلى مستشفى إسنا التخصصي، وتم رفع حطام الحادث.

وتمكن الأهالي من إنقاذ السيدات الخمسة، واستمرت عمليات البحث عن الشاب الذي كان برفقتهم داخل السيارة جارية حتى صباح اليوم عقب غرقه فى مياه ترعة الرمادى.

وحسب كشوف المستشفى، أسفر الحادث عن غرق "محمد.أ.أ"، 40 سنة، وإصابة كلاً من: "أسماء.أ.أ"، 24 سنة، و"زهور.أ.أ"، 23 سنة، و"وفاء.أ.أ"، 22 سنة، و"دعاء.أ.أ"، 21 سنة، و"نور.أ.أ" 22 سنة.

وكشفت المستشفى أن الإصابات تتنوع بين كدمات وجروح وسحجات واشتباه ارتاج في المخ، كما تبين أن المصابين كانوا في طريقهم لحضور حفل زفاف أحد أقاربهم.