الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسالة خاصة من علي معلول لجماهير الأهلي بعد انتهاء الموسم

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:11 م
علي معلول
علي معلول

وجه التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي تهنئة خاصة لجماهير القلعة الحمراء على الموسم التاريخي الذي قدمه الفريق والتتويج بكل البطولات خلال الموسم المنقضي.

 

رسالة خاصة من علي معلول لجماهير الأهلي بعد انتهاء الموسم

 

 

وكتب علي معلول عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "موسم تاريخي اخر للنادي الاهلي العظيم. 
بدانا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها. الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل اقصى ما لديهم من اجل التتويج بالبطولات واسعاد جماهير النادي الاهلي العظيم. 
موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل ان نحقق تلك الانجازات مرة اخرى في الموسم الجديد".

 

 

 

رابطة الأندية تعلن فوز محمد الشناوى بلقب أفضل حارس في الدوري

 

ومن جانب آخر أعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى، بجائزة أفضل حارس فى الدورى المصرى الممتاز 2022/ 2023 بتصويت الجمهور.

 

 

ونشر الحساب الرسمى لرابطة الأندية المحترفة على موقع "تويتر"، صورة محمد الشناوى معلقا عليها: "حافظ على نظافة شباكه فى 17 مباراة وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري.. محمد الشناوى أفضل حارس مرمى فى الدورى المصرى 2022-2023 بتصويت الجمهور".

 

وشارك صمام الأمان لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في 29 مباراة خلال رحلة التتويج بلقب الدوري الغائب منذ موسمين لصالح الغريم التقليدي "نادي الزمالك".

 

وحافظ الشناوي على نظافة شباكه في 17 مباراة، بينما اهتزت شباكه ب13 هدفاً فقط خلال الموسم، ليقود فريقه للتويج باللقب ومن ثم يفوز بجائزة الحارس الأفضل داخل مصر بتصويت الجمهور.