الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البطولة العربية.. النصر السعودي يقسو على الرجاء بثلاثية ويتأهل لدور نصف النهائي

الأحد 06/أغسطس/2023 - 08:11 م
النصر السعودي
النصر السعودي

النصر السعودي، حقق فريق النصر السعودي فوزًا عريضًا على حساب الرجاء المغربي  بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات دور ربع النهائي للبطولة العربية ليعلن تأهله للدور نصف النهائي.

 

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في مرمى الرجاء المغربي بالدقيقة (19)، وسجل سلطان الغنام الهدف الثاني للنصر في مرمى الرجاء المغربي بالدقيقة (29)، وسدد سيكو فوفانا لاعب النصر، تسديدة قوية نجح من خلالها  تسجيل الهدف الثالث أمام الرجاء المغربي بالدقيقة (39) بالبطولة العربية.

 

وجاء تشكيل النصر السعودي على النحو التالي:

حراسة المرمى المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني – أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو.


بينما جاء تشكيل الرجاء المغربي كالتالي:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الصمد بدوي، إسماعيل مقدم، بوشعيب العراسي، محمود بنتايك.

خط الوسط: روجي أهولو – محمد مكعازي- محمد زريدة. 
 

وتأهل فريقا الشرطة العراقي والهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، في انطلاقة منافسات دور الثمانية من البطولة، مساء السبت.


فاز فريق الشرطة على فريق السد القطري بنتيجة 4-2 في مدينة أبها، بينما حقق فريق الهلال انتصاراً بنتيجة 3-1 على فريق الاتحاد السعودي في محافظة الطائف.


في المباراة الأولى، سجل أهداف الشرطة كل من أسو رستم (هدفان) وأمير صباح وأحمد فرحان، بينما جاءت ثنائية فريق السد بواسطة اللاعب أكرم عفيف.


وفي المباراة الثانية، سجل أهداف الهلال كل من سيرجي سافيتش وسالم الدوسري ومالكوم فيليب، بينما جاء هدف الاتحاد بواسطة روماريو دا سيلفا.


وينتظر فريق الشرطة الفائز من مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي، بينما يلاقي فريق الهلال، الفائز من لقاء الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي.