الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ عقب رحيله عن الأهلي

الأحد 06/أغسطس/2023 - 06:17 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى الجماهير، اليوم الأحد 6-8-2023، بعد الإعلان عن رحيله من منصبه بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو بدلا منه.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ عن الفترة التي قاد خلالها إدارة الكرة في القلعة الحمراء، وأعلن في وقت لاحق، تعيين خالد بيبو مدير قطاع الناشئين في منصبه، بالإضافة إلى تعيين النجم المعتزل وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.
 

ونشر سيد عبدالحفيظ صورة قدم عبرها تحيته لجماهير الأهلي من إحدى مباريات الفريق تحت تعليق: “مش هنسى حجم الدعم العظيم ده من جمهور الأهلي”.
 

كان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا بشأن رحيل سيد عبدالحفيظ قال خلاله:

“وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية”.
 

جاء ذلك خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي.
 

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، فاستحق التقدير، وفي ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

 

وعرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوًا بلجنة التخطيط، للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.


تعليق ناري من عبدالناصر زيدان على رحيل سيد عبدالحفيظ من الأهلي

علق الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان على رحيل مدير الكرة السابق بنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، بشكل مفاجئ منذ أيام، بقرار من رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والذي يذاع عبر "قناة الشمس"، إنه مذهول مما يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، بخصوص رحيل سيد عبدالحفيظ، وهل هناك تدخل من الدولة وكل هذه الأمور.


وأضاف، أن الخطيب كان منذ يومين الأسطورة والشخص الذي ليس له مثيل، وفي يوم وليلة أصبح مجبور وأن رحيل سيد عبدالحفيظ تدخل، وهناك أزمة داخل النادي الأهلي وكل الشائعات التي انتشرت بعد قرار رحيل مدير الكرة السابق.


أعلن النادي الأهلي المصري، الجمعة، رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي، وعرض عليه الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ولجنة التخطيط.

 

وقال الأهلي، في بيان، إن "النادي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية".

 


وأضاف البيان أن "ذلك جاء خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر، الجمعة، مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي".

 

وأكد البيان: "عبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبدالحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، وأنه لم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير، وفي ذات الوقت، هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة".


وأضاف النادي في بيانه أن "الخطيب عرض على سيد عبدالحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة".

 

وعلق الإعلامي وحارس مرمى الأهلي الأسبق أحمد شوبير على القرار بقوله عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "مفاجأة مدوية الأهلي يوجه الشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ".


وتولى سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة بالنادي قبل عام 2017، ثم عاد إليه مجددا عام 2018، واستمر فيه حتى أعلن الأهلي رحيله، الجمعة.

 

كما أعلن النادي الأهلي "تصعيد الكابتن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، للعمل مديرا للكرة بمنظومة الفريق الأول، في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة، وضرورة إعداد كوادر جديدة"، بحسب بيان آخر نشره النادي.

 

وأكد النادي خلال الاجتماع أنه "قرر أن يتولى الكابتن وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة، وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية فضلا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها"، بحسب البيان.