الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يواجه إنبي في لقاء "البحث عن الفوز الأول" بالدوري

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 10:04 ص
جانب من مباراة المقاصة
جانب من مباراة المقاصة والأهلي

يلتقي فريق المقاصة مع نظيره إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل المقاصة مباراة اليوم ساعياً لتحقيق الفوز الأول في المسابقة هذا الموسم، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة 1 - 3، كما يسعى إنبي للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، بعدما تلقى هزيمة غير متوقعة في الجولة الأولى أمام أسوان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "بتروسبورت".

وشدد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم، موضحاً أنه لن يتقبل فكرة التقصير أو الاستهانة بالمنافس فى ظل كتيبة النجوم التى يضمها الفريق البترولى، بينما طالب إيهاب جلال، لاعبي المقاصة بنسيان الهزيمة أمام الأهلي والتركيز في مباراة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث.

قائمة المقاصة لمباراة اليوم ضمت كلاً من، محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وأسامة العزب وعاصم سعيد وأحمد صبيحة وحسني فتحي وعصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد متعب ورجب عمران وصلاح عاشور وعلي محمد ومصطفى شبيطة وهشام محمد وعماد فتحي وباولن فوافي وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي ومروان حمدي وزياد أشرف ومحمد عادل.