الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: نادي مفاجأة يدخل سباق التعاقد مع أشرف بن شرقي

الأحد 06/أغسطس/2023 - 03:29 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن دخول نادي مصري جديد غير الزمالك في مفاوضات لضم المغربي أشرف بن شرقي بعد توجيه الشكر له من جانب إدارة نادي الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الصقر: نادي مفاجأة يدخل سباق التعاقد مع أشرف بن شرقي

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "المصري البورسعيدي يدخل السباق للتعاقد مع أشرف بن شرقي الموسم المقبل".

 

وتعاقد نادي المصري البورسعيدي مؤخراً مع ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوبترا لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

ومن جانبه قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية سابقة، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".

 

وتابع أحمد شوبير "أشرف بن شرقي من الممكن أن ينتقل اللاعب للدوري السعودي أو العودة للدوري المغرب، لكن حتى الآن الأمور صعبة لعودته إلى الدوري المصري".

 

بعد رحيل عبدالحفيظ وأبوعبلة.. شوبير يلمح إلى تعديلات جديدة في الأهلي
 

 

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد من التعديلات الجارية في الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "ما يحدث في النادي الأهلي أمر غريب وهو وجود تعديلات كثيرة في الطاقم الإداي والطبي بعد رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة إلى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق".

 

وأضاف أحمد شوبير، "التعديلات تأتي في وقت يحقق خلاله النادي الأهلي كل ألقاب الموسم وذلك أمر غريب وهتجنن من اللي بيحصل، أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي بذل جهداً كبيراً في الفترة الماضية، كما يعتبر سيد عبد الحفيظ من أهم عوامل نجاح مسيرة القلعة الحمراء".

 

وتابع أحمد شوبير، "قد تحدث بعض التعديلات الجديدة خلال الفترة المقبلة، سيد عبد الحفيظ قبل رحيله عن صفوف النادي الأهلي حرص على عقد جلسة مع خالد بيبو وذلك من أجل ابلاغه بكل الأمور والتفاصيل داخل الفريق".

 

كما وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات قوية إلى أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق، وذلك بسبب الخروج عن النص عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتوجيه انتقادات لبعض الجماهير.

 

وتابع "أرفض تصرف أحمد عبد القادر وعلى اللاعب الالتزام والصمت حيث من الممكن أن يتخذ إجراء قانوني حال الخروج عن النص ضده، وممكن يتجه إلى البلوك لمنع وصول أي هجوم وانتقادات ضده".

 

سيد عبد الحفيظ يعتزل المناصب الإدارية في الأهلي.. وهذه وجهته المقبلة



كشف أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والصديق المقرب لـ سيد عبد الحفيظ، عن الخطوة القادمة لمدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، موضحاً في الوقت ذاته أن قرار إقالة سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي كان متفقاً عليه داخل مجلس إدارة النادي من شهر مارس الماضي.

 

وقال فوزي في تصريحات تليفزيونية: "سيد عبد الحفيظ يرغب في تغيير نشاط عمله في الفترة المقبلة"، متابعاً، "غير صحيح أن سيد عبد الحفيظ تلقى عروض من أندية خارجية للعمل كمدير كرة بعد الرحيل عن النادي الأهلي".

 

وأضاف: "في الأغلب بنسبة 95% سيتوجه سيد عبد الحفيظ للعمل في المجال الإعلامي مرة أخرى، يملك عدد من العروض المميزة وسيكون اتجاهه القادم العودة للإعلام من جديد".

 

وتابع أحمد فوزي، "سيد عبدالحفيظ حقق نجاحات عديدة مع النادي الأهلي خلال فترة عمله كمدير للكرة بالقلعة الحمراء، وبشكل خاص هذا الموسم حيث توج المارد الأحمر بالدوري وكأس مصر والسوبر المحلي، ودوري أبطال إفريقيا، فهو موسم مثالي للأهلي، لكني حزنت على طريقة رحيله التي لم تكن لائقة بما قدمه في المواسم الماضية"، مضيفاً، اختيار خالد بيبو لمنصب مدير الكرة خلفًا لـ سيد عبدالحفيظ (صائب وموفق) لما قدمه في قطاع الناشئين، كما أنه يحظى بمكانة كبيرة لدى جمهور النادي الأهلي".

 

واختتم أحمد فوزي: "لا أعتقد ان سيد عبد الحفيظ يملك عرض حالي من قناة النادي الأهلي، وقد تكون عروض مادية سبب أمام سيد عبد الحفيظ لتفضيل جهات إعلامية أخرى عن قناة النادي".