الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب: أغنية "أركب على الموجة" جريئة وجميلة

الأحد 06/أغسطس/2023 - 01:04 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن كواليس أغنيتها الجديدة "أركب على الموجة"، التي أثارت الجدل منذ طرحتها خلال الأيام الماضية.

 

سمية الخشاب: أغنية "أركب على الموجة" جريئة وجميلة

 

قالت سمية الخشاب، خلال لقاء مع “ET بالعربي” قائلة:" صورنا في وقت صعب أوي في يوم كانت درجة الحرارة 40 في الغردقة وكان وقت كل الفنادق فيها ناس كتير وكان صعب نصور وسطهم، لكن الحمد لله المكان اللي صورنا فيه معظمة أجانب وكانوا متفاعلين معانا وأحنا بنصور وهما ورانا في المايه محدش باصص لنا وبيرقصوا".

 

تابعت:" الأغنية جريئة وجميلة شبابية ولذيذة وخفيفة للصيف، واستغرقنا وقتا من أجل الاستقرار على كلمات الاغنية والاغنية عادية وكل ما يتردد بشأن الانتقادات أمر لم يضايقني لانى قدمت عملا مختلفا ومبهج". 

 

أضافت:" كنت حريصة على تنفيذ الكليب بطريقة مختلفة وإقامة دعايا قوية له وصورت فى منزلى بجانب تصوير خارجي وبمجرد ما طرحت البرومو الخاص بالكليب وجدت ردود فعل إيجابية على الكليب وحقق 13 مليون مشاهدة فى أقل من ثلاث ايام على الرغم أن الكليب لم يكن قد طرح الا أمس".

 

وكشفت سمية الخشاب أنها شعرت بالقلق تجاه بعض كلمات الأغنية وقالت: "جملة بقول فيها أنفخ عوامة مفسية وتشد فوقيا الشمسية، كلمة عادية بس المصريين دمهم شربات وبياخدوا الكلام في حته عشان نضحك، أنا وقلت الكلمة دي جريئة والناس هتتكلم عنها، لكن دا كلام الشارع".

 

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر عرضه قريبا.

 

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى ضيوف شرف بالفيلم، إنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.