الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لسرقة حلقها الذهب.. مصرع طفلة على يد عمها خنقاً برباط الحذاء بسوهاج

الأحد 06/أغسطس/2023 - 12:19 م
المجنى عليها
المجنى عليها

لقيت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات بسوهاج مصرعها على يد عمها لسرقها قرطها الذهبي.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج  من كشف ملابسات وغموض العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، ملقاة داخل الزراعات وملفوف حول رقبتها رباط حذاء، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجني عليها رغبةً منه في سرقة "الحلق الذهبي" الخاص بها.

 

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بإختفاء طفلة في الخامسة من العمر تقيم بناحية قريةالحريدية البحرية دائرة المركز.


وعقب تكثيف التحريات والبحث تم العثور على  جثة لطفلة بزراعات الذرة  دائرة مركز طهطا، وتبين أن الجثة للطفلة “حبيبه  م” 5 أعوام،مسجاه بأرض زراعيه وبفحص الجثة ظاهريا تم العثور على سحجه دائرية مكتملة حول الرقبة مع وجود رباط حذاء ملفوف حول رقبتها.

 

وباستدعاء والدتها"دعاء ع ا م"  30 عاما، ربة منزل، وعمها "أحمد ن م م" 29 عاما، عامل بناء اتهما عم المجني عليها “علاء ن م م” 30 عاما،عامل بناء ومقيم بذات الناحية بارتكاب الواقعة.

 

وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأشار إلى قيامه بإصطحاب المجني عليها داخل أرض زراعيه وقام بخنقها بواسطة رباط حذاء والاستيلاء علي قرطها الذهبي "تم ضبطه بحوزته" قبل التصرف به.