الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض فيلم "فوى فوى فوى" بالسينمات في مصر ودول الخليج

الأحد 06/أغسطس/2023 - 12:04 م
محمد فراج
محمد فراج

ينطلق عرض فيلم "فوى فوى فوى" بطولة الفنان محمد فراج، في العرض بدول الخليج والوطن العربى يوم 24 أغسطس الجارى، ويعرض في  دور العرض السينمائية المصرية قبلها بيوم 23 أغسطس، ويدور فيلم حول الدراما والكوميديا.

 

موعد عرض فيلم "فوى فوى فوى" بالسينمات في مصر ودول الخليج

 

وكان كشف محمد فراج كواليس فيلمه الأخير «فوي فوي فوي» والذي تشاركه فيه الفنانة نيلي كريم، وقال فراج خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الفيلم قصة وتأليف عمر هلال وإخراج محمد حفظى، ويقدم في الفيلم شخصية حسن.

 

وأضاف محمد فراج أن شخصية حسن التى يقدمها في الفيلم صعبة يظهر فيها بدور شاب نصاب يضطر لتمثيل دور مكفوف، والفيلم خليط من الدراما والكوميديا والأكشن.

 

وأكد أن الفيلم جديد على الدراما المصرية، تم تصويره في مصر ولبنان ورمانيا، وأثناء التصوير في كل دولة كانت هناك مشاهد صعبة ومرهقة نفسيًا وجسديًا.

 

 تدور أحداث فيلم "فوي فوي فوي" حول حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وفي هذه الرحلة، يلتقى بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

ويشارك مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.