الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الفرح اتقلب جنازة.. أسرة عريس الخانكة تروي تفاصيل وفاته على يد عاطل: عايزين حق ابننا

الأحد 06/أغسطس/2023 - 11:59 ص
مصر تايمز

شهدت منطقة الجبل الأصفر بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية حيث لقى "زياد" عامل مصرعه على يد عاطل طعنًا بسلاح أبيض "مطواه" قبل خطبته بيومين، بسبب مشادة كلامية بينه والجاني على المرور بالشارع.

 

الفرح اتقلب جنازة.. أسرة عريس الخانكة تروي تفاصيل وفاته على يد عاطل: عايزين حق ابننا

 

وأوضحت أسرة المجني عليه أنه يعمل نقاش وعاد في يوم الأربعاء "يوم الواقعة" من عمله قاصدًا المنزل لتغيير ملابسه والذهاب إلى منزل خطيبته لإنهاء الاتفاقات، وحال استقلاله وصديقه الموتوسيكل اعترض طريقهما عاطل طلبا منه الافساح من أجل المرور، فسدد له 3 طعنات فارق على إثرها "زياد" الحياة.

 

وقالت والدة الضحية في بث مباشر على “موقع مصر تايمز”، "ابني راح وهو عريس راجع من شغله الحادثة في منطقة غيرنا وكانت بسبب المرور من على السكة الحديد، زياد عاوز يعدي والجاني معترضه، وجالي اتصال بيقولي زياد في المستشفى شوية ولقيت البحث الجنائي داخل عليا قالي شدي حيلك".

 

بدموع الحسرة وألم الفراق توجهت والدة "زياد" برسالة قوية إلى القضاء طالبتهم فيه بالقصاص من قاتل نجلها فقالت " انا عاوزة زي ما ابني نام ميت ينام هو ميت، ابني عريس مفرحتش بيه شوفته في التلاجة بدل الكوشة، عاوزة عدل الله وإعدامه".

 

فيما أضافت شقيقة الضحية أن الجاني يبلغ من العمر 19 عامًا، بينما شقيقها 21 عامًا، ولديها فيديو يوضح كيفية وقوع الجريمة مؤكدة على أن العاطل قصد إنهاء حياته وحاول إنهاء حياة زميله الآخر ولكنه فشل.