الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن أشرف يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة نارية لـ عبدالقادر

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

وجه أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، والمنتقل حديثاً إلى صفوف البنك الأهلي رسائل نارية إلى أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، وذلك بعد هجومه على بعض الصفحات التابعة للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتقادها الدائم له.

 

أيمن أشرف يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة نارية لـ عبدالقادر

 

 

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية، "مينفعش انا كلاعب في النادي الاهلي ارد على الجمهور، اي لاعب في الاهلي طبيعي انه يُنتقد لان الجماهير عايزة الاحسن دايمًا، بيبقي في لاعيبة لسه صغيرة مفروض يتوجه ليها شوية نصايح انها متردش على الجمهور، اقفل ودانك وركز في شغلك وخد تعليماتك من المدير الفني وشوف المدير الفني عايز منك ايه واعمله".

 

وأضاف أيمن أشرف "أنا دايمًا بقول لأحمد عبدالقادر، لابد من الصمت عند انتقادات الجمهور، كلنا بيحصلنا انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنا مش هخلص لو رديت على كل واحد".

 

أكد أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أنه لم يفتعل أي مشكلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات في الموسم الماضي.

 

وقال أيمن أشرف، "حصلت على وعود بالمشاركة في المباريات، ولكنني أنني لن أشارك بعد مشاركة خالد عبدالفتاح، في مركز قلب الدفاع في مباراة الزمالك، على الرغم ما تعرضت له معملتش أي مشكلة، لأني كنت خايف على الفريق، مشكلة واحدة ممكن تهد الفرقة كلها، دي حاجة تحسبلي أن في خلال السنة معملتش مشكلة واحدة مع كولر، بالعكس كنت عندما أدخل غرفته كنت أتحدث معه بكل احترام"، مضيفاً، "لم أتوقع أن تكون هذه نهايتي مع الأهلي، كنت أحلم بالاعتزال داخل النادي الأهلي".

 

وأكد أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن الموسم الماضي من أصعب المواسم في مشواره الكروي، قائلاً، "الذي يقدمه السنة اللي فاتت كانت صعبة عليا، ولكن حب الناس والجمهور هو اللي كان بيهون عليا، حب الجمهور نعمة كبيرة من ربنا".

 

وعن حضن الكابتن الخطيب أثناء مراسم الاحتفال بالدوري، قال: "حسيت إن الكابتن الخطيب، زعلان إن أنا ماشي، أنا مكنتش هروح مباراة حرس الحدود، ولكن الكابتن الخطيب كلمني، وقالي (لازم تبقى موجود مع زملائك في الاحتفالية انت كابتن من كباتن الفريق)، كلام الكابتن الخطيب، حسسني بتقديره ليا، وسعدت بهذه المكالمة جدًا".

 

وتابع: "الكابتن الخطيب، وهو بيحضني قالي (أنا مستنيك بكرة في النادي)، كان هناك تكريم خاص لي، وأهداني درع النادي»، مضيفًا: «أول مرة في تاريخ النادي لاعب ماشي ويعلن انتقاله لنادي أخر، يحصل معاه كده في النادي الأهلي، ودي حاجة بالنسبالي كبيرة جدًا".

 

"لازم تقفل ودنك".. محمد بركات يوجه رسالة قوية لـ أحمد عبد القادر
 

وجه محمد بركات، نجم الأهلي السابق، رسالة نارية لـ أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي بعد رده على بعض صفحات جمهور الأهلي على السوشيال ميديا.

 

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، "المفروض اللاعب الكبير عارف إن مستواه الفني هو اللي بيحدد تعليقات الجمهور عنه"، مضيفاً، "جمهور الكورة دلوقتي بقى فاهم كورة، والناس فاهمة كورة أوي وبتعرف تقيم اللاعيبة".

 

واختتم محمد بركات: "مش عايز لاعب الكورة يشغل نفسه بالرد على الانتقادات، لازم تشتغل صح في حياتك سواء في الملعب أو برا الملعب".

 

واصل محمد بركات تصريحاته قائلاً، "أي لاعب كرة قدم يلعب في ناد جماهيري خصوصا الأهلي أو الزمالك، الجمهور موجود باستمرار، والصفحات أصبحت حقيقة في حياتنا، سواء يحصلون على أموال أم لا، لكن لاعب الكرة يجب أن يفهم أن هؤلاء الناس موجودة في حياتنا خلاص مينفعش تحط دماغك مع الناس دي".

 

وأضاف: "أنا بتكلم على أي لاعب بيلعب في الأندية الجماهيرية مش بتكلم على أحمد عبدالقادر مخصوص، لازم تقفل ودنك، والانتقاد أوقات بيبقى صح وأوقات بيبقى غلط".

 

واختتم محمد بركات تصريحاته قائلاً، "الجمهور له حق عليك كلاعب، انت بتلعب في نادي جماهيري، وبتكلم عن الجمهور المحترم اللي بينتقد من أجل مصلحة الفريق دول موجودين وكتير، طبعا في فئة تانية من الجمهور، ومش بتواجه أحمد عبدالقادر، بس بتواجه الجميع حتى إحنا".

 

وأثار أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياء بعض جماهير المارد الأحمر بسبب ردوده على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، على بعض رسائل الجماهير له، بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهاء مباراة الأهلي أمام المصري ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وتأهل الفريق لنصف النهائي، وانتهاء الموسم للمارد الأحمر بنجاح كبير وتحقيق جميع البطولات.

 

وكان أحمد عبد القادر نشر صورة له وكتب عليها: "إجازة"، عبر موقع "انستجرام"، ليتلقى لاعب الأهلي رسائل من بعض الجماهير تطالبه بتحسين مستواه، ولكن ردود اللاعب أثارت استياء بعض الجماهير ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشر بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي عبر "فيس بوك" أن على أحمد عبد القادر عدم الردود على الجماهير بهذا الشكل، لذلك أثارت ردود نجم الأهلي بعض الاستياء لدى عدد من الجماهير.