الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة جديدة بشأن إقالة سيد عبدالحفيظ من منصبه في الأهلي

السبت 05/أغسطس/2023 - 12:15 م
مصر تايمز

فجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "بلس 90" مفاجأة جديدة بشأن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي.

 

مفاجأة جديدة بشأن إقالة سيد عبدالحفيظ من منصبه في الأهلي

 

وكتب أمير هشام عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "علي مسؤوليتي الشخصية اللي يقولك ان مارسيل كولر له علاقة برحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ قوله كذاب، الرجل كان من اشد المعجبين بإحترافية وكفاءة واخلاص مدير الكرة".

 

 

 

 

سيف زاهر يكشف كواليس تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة في الأهلي
 

 

وعلق الإعلامي سيف زاهر، على تولي خالد بيبو، منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا لـ سيد عبدالحفيظ، الذي تمت إقالته.

 

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "خالد بيبو، واحد من أفضل الشخصيات اللي أنا قابلتها في الوسط الرياضي، خالد بيبو، عنده تفاني وحب للنادي الأهلي لم أراها في حياتي".

 

وأضاف: "خالد بيبو، من 2011 في العمل العام، ومؤهل بشكل كبير، ومحمود الخطيب، حاطط عليه ثقة كبيرة، عمل طفرة كبيرة جدًا في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي".

 

وتابع: "خالد بيبو، من 8 أشهر جاء له عرض من أحد أندية الدوري الممتاز بأرقام كبيرة جدًا، واعتذر ورفض قبول العرض، خالد بيبو، أثناء وجوده في قطاع الناشئين بالأهلي كان يرفض عروض الإعلانات والظهور في برامج، هو ماشي بنظام النادي الأهلي وبيجهز نفسه للتواجد في مكان ما، أنا معرفش فين ومش عاوز أقول المكان ده (مدير الكرة)".

 

وفجر سيف زاهر، مفاجأة، قائلًا: "من المؤكد وعلى مسؤوليتي الشخصية، إن الكابتن محمود الخطيب، منذ أكثر من سنة ونصف جواه القرار وأخد القرار بأن خالد بيبو، هيكون موجود في منصب مدير الكرة"، مؤكدًا: "قرار تعيين خالد بيبو، مديرًا للكرة، لم يتم اتخاذه في الساعات الماضية، وإنما كان منذ فترة، والأهلي أعلن عنه في التوقيت المناسب".

 

تفاصيل اليوم الأول لـ خالد بيبو في الأهلي بعد تعيينه مديراً للكرة (خاص)
 

 

كشف مصادر داخل النادي الأهلي، عن كواليس اليوم الأول في رحلة خالد بيبو مدير الكرة مع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

 

وقالت المصادر، أن خالد بيبو طلب تجهيز تقارير مفصلة عن مواعيد وارتباطات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بمختلف البطولات المحلية والقارية بالإضافة إلى مواعيد القيد الإفريقي والمحلي.

 

كما طلب خالد بيبو التعرف على كل ما يتعلق بالفريق الأول، من إصابات اللاعبين والغيابات بسبب الإيقاف، بجانب دراسة لائحة فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد، حيث يرغب بيبو فى دراسة اللائحة تمهيداً لوضع تصوره الشخصى للشكل النهائى لها قبل إنطلاق مباريات الموسم الجديد.

 

وكشفت المصادر أيضاً أن خالد بيبو بدأ في التواصل مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل إعداد لائحة الموسم الجديد ووضع ضوابط للاعبي فريق الكرة بالقلعة الحمراء لسير عليها كما هو المعتاد بشكل دائم داخل أسوار "القلعة الحمراء".