الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لازم تقفل ودنك".. محمد بركات يوجه رسالة قوية لـ أحمد عبد القادر

السبت 05/أغسطس/2023 - 09:49 ص
مصر تايمز

وجه محمد بركات، نجم الأهلي السابق، رسالة نارية لـ أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي بعد رده على بعض صفحات جمهور الأهلي على السوشيال ميديا.

 

"لازم تقفل ودنك".. محمد بركات يوجه رسالة قوية لـ أحمد عبد القادر

 

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، "المفروض اللاعب الكبير عارف إن مستواه الفني هو اللي بيحدد تعليقات الجمهور عنه"، مضيفاً، "جمهور الكورة دلوقتي بقى فاهم كورة، والناس فاهمة كورة أوي وبتعرف تقيم اللاعيبة".

 

واختتم محمد بركات: "مش عايز لاعب الكورة يشغل نفسه بالرد على الانتقادات، لازم تشتغل صح في حياتك سواء في الملعب أو برا الملعب".

 

واصل محمد بركات تصريحاته قائلاً، "أي لاعب كرة قدم يلعب في ناد جماهيري خصوصا الأهلي أو الزمالك، الجمهور موجود باستمرار، والصفحات أصبحت حقيقة في حياتنا، سواء يحصلون على أموال أم لا، لكن لاعب الكرة يجب أن يفهم أن هؤلاء الناس موجودة في حياتنا خلاص مينفعش تحط دماغك مع الناس دي".

 

وأضاف: "أنا بتكلم على أي لاعب بيلعب في الأندية الجماهيرية مش بتكلم على أحمد عبدالقادر مخصوص، لازم تقفل ودنك، والانتقاد أوقات بيبقى صح وأوقات بيبقى غلط".

 

واختتم محمد بركات تصريحاته قائلاً، "الجمهور له حق عليك كلاعب، انت بتلعب في نادي جماهيري، وبتكلم عن الجمهور المحترم اللي بينتقد من أجل مصلحة الفريق دول موجودين وكتير، طبعا في فئة تانية من الجمهور، ومش بتواجه أحمد عبدالقادر، بس بتواجه الجميع حتى إحنا".

 

ةأثار أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياء بعض جماهير المارد الأحمر بسبب ردوده على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، على بعض رسائل الجماهير له، بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهاء مباراة الأهلي أمام المصري ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وتأهل الفريق لنصف النهائي، وانتهاء الموسم للمارد الأحمر بنجاح كبير وتحقيق جميع البطولات.

 

وكان أحمد عبد القادر نشر صورة له وكتب عليها: "إجازة"، عبر موقع "انستجرام"، ليتلقى لاعب الأهلي رسائل من بعض الجماهير تطالبه بتحسين مستواه، ولكن ردود اللاعب أثارت استياء بعض الجماهير ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

ونشر بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي عبر "فيس بوك" أن على أحمد عبد القادر عدم الردود على الجماهير بهذا الشكل، لذلك أثارت ردود نجم الأهلي بعض الاستياء لدى عدد من الجماهير.

 

إمام عاشور ورضا سليم خارج قائمة الأهلي الأولى للموسم الجديد
 

 

أرسل النادي الأهلي قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد إلى اتحاد الكرة، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية.

 

وقال أحمد شوبير، أن قائمة الأهلي الأولى ضمت كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد، خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

أكد شوبير أن الأهلي سيقيد 6 لاعبين في قائمة فريق الناشئين، وهم محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ورأفت خليل ومصطفى مخلوف وميدو نبيل.

 

وأشار شوبير، أن القائمة الأولي لم تشهد تواجد إمام عاشور ورضا سليم والمنضمان حديثا لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً أن الأهلي سيتم قيدهم في القائمة الثانية للنادي والتي تسمر حتى يوم 14 سبتمبر المقبل.

 

وأضاف شوبير: "يتبقى اسمان في القائمة، الأول سيكون مهاجما أجنبيا، والثاني هيكون من قائمة الانتظار التي تضم الثنائي عمار حمدي وصلاح محسن، حيث أن الأخير سيكون الخيار الأقرب لمارسيل كولر والذي سيتحدد موقفهما النهائي يوم 5 أغسطس الجاري".