الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو مجلس إدارة المصري: لا بد من تغير منظومة التحكيم المصري

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 10:24 م
أحمد عصام شعبان
أحمد عصام شعبان

قال أحمد عصام شعبان، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إنه لابد من تغيير منظومة التحكيم المصري التي تعتمد على أبناء العاملين، وما حدث في مباراة المصري والأهلي بكأس مصر فضيحة تحكيمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.


وأكد عضو مجلس إدارة النادي المصري، أنه من العجيب أن يتم احتساب ركلة جزاء في آخر دقيقة بالمباراة وبها شك ولا يتم الذهاب إلى تقنية "الفار" التي عليها مليون علامة استفهام، على الرغم من التدخل السريع لحكم الفار في إلغاء هدف صحيح للمصري بداعي التسلل للاعب لم يمثل أي تدخل بالكرة.

 


وأضاف أن التحكيم المصري ينظر إلى الألوان في اتخاذ القرارات وهذا يؤثر بشكل كبير على البطولات والعدالة بها، مشيراً إلي أنه لابد من تغيير منظومة التحكيم المصري بشكل كبير.
 


وأوضح أنه حتي المحللين في القنوات التلفزيونية من الحكام المصريين يكونوا أبنائهم هم أصحاب الأخطاء الخطيرة، مثل مباراة أمس حكم الفار عمرو الشناوى نجل محلل قنوات اون تايم سبورت أحمد الشناوى، والسؤال هنا : كيف يشهد الأب على نجله بالعكس؟.


وأشار إلى أن اتحاد الكرة المصري يصم آذانه على العديد من الآثام التي تحدث مثلما حدث ويحدث من جمهور الأهلي بالسباب لمحافظة لقبها المدينة الباسلة وذلك على مرأي ومسمع من الجميع.


وعلي حانب آخر، لفت أحمد عصام شعبان إلى أنه كيف يشارك اللاعب محمود كهربا وهو موقف من تاريخ المباراة بالأمس والتي توافق 3 أغسطس ؟

 

وانتم ننتظر توضيح اتحاد الكرة المصري بشان صحه مشاركه لاعب الاهلي محمود عبد المنعم كهربا علي الرغم من قرار إيقافه وفي حاله إصرار اتحاد الكورة علي التعتيم سوف نلجأ إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم