الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألقاب سيد عبد الحفيظ خلال ولايته الأخيرة كمدير للكرة بالنادي الأهلي

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 08:41 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

العديد من النجاحات والانجازات في رصيد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والذي تم توجيه الشكر له من قبل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

 

ألقاب سيد عبد الحفيظ خلال ولايته الأخيرة كمدير للكرة بالنادي الأهلي

 

وفي ولايته الأخيرة مع الفريق في منصب مدير الكرة حقق عبدالجفيظ 6 بطولات دوري مصري و3 كأس مصر و5 سوبر مصري، بالإضافة إلى 5 بطولات قارية منها 3 دوري أبطال إفريقيا و2 سوبر إفريقي.

 

ووجه النادي الأهلي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قائلا " بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

 

 جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

 

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

 

وعرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

 

وقرر مجلس إداراة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعييين خالد بيبو مديراً للكرة خلفاً لسيد عبدالحفيظ الذي تم توجيه الشكر له بعد سنوات طويلة قضاها في منصب مدير الكرة بالفريق الأول.

 

ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من فيفا والاتحاد المصري والإفريقي.
 

 

وفي ذات الوقت تقرر تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية فضلا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.