الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

موقف محرج.. جورج قرداحى يخطئ فى اسم هانى شاكر ويناديه بـ "إيهاب"

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 04:51 م
خلال الموقف المحرج
خلال الموقف المحرج

تعرض الإعلامى جورج قرداحى والفنان هانى شاكر لموقف محرج بعد تداول فيديو للإعلامى جورج قرداحى وهو يخطئ فى اسم هانى شاكر أثناء تقديمه للتكرم فى حفل بالأردن وقال له “ أستاذ إيهاب” وكررها مرتين قبل أن يصحح له الجمهور الأسم قائلين هانى شاكر.

 

ليعتذر جورج قرداحى قائلا “ أستاذ هانى اسف”، ليرد هانى شاكر قائلا “أنا وايهاب مافيش فرق احنا الاتنين اخوات”.

وأحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر، حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش الغنائي في دورته الـ 37 وذلك يوم 2 أغسطس.

 

وكان انتهى المطرب هانى شاكر من تسجيل أحدث أغانيه الدرامية التي تعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد عادل والملحن عزيز الشافعى والشاعر بهاء الدين محمد وينتظر طرحها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من عملية المكساج بالاستوديو.

 

النجم هانى شاكر قد سبق وطرح مؤخرًا أحدث أغنياته "فرق فى الإحساس"، على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور وكان قد روج هانى شاكر للأغنية بـ"نيو لوك" جديد، على غير ما اعتاده جمهور أمير الغناء العربى، نال إعجاب محبيه.

 

وأعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.