الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد 15 يومًا بداخل المشرحة.. التصريح بدفن جثة "طالبة طنطا" ضحية الغدر من صديقتها

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 12:51 م
المجنى عليها
المجنى عليها

أمرت جهات التحقيق بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، التصريح بدفن جثة الطالبة فرح والمعروفة إعلاميا بـ "طالبة طنطا"، المقتولة على يد صديقتها، وذلك بعد ظهور نتيجة البصمة الوراثية للمجني عليها ومطابقتها مع والدتها والتأكد من جثتها وتحديد هويتها وتسليمها لأسرتها لدفنها.

 


واستلمت أسرة الطالبة المقتولة الجثمان ومن المقرر نقله بواسطة سيارة إسعاف ودفنها بمقابر الأسرة بمنطقة عوارة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وذلك بعد أسبوعين من وضع جثمان المجني عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي العام وعمل تحليل بصمة وراثية للمجني عليها، ومطابقتها مع والدتها للتأكد من هوية المجني عليها.


وكانت قرية سبرباي بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية شهدت العثور على جثة طالبة تدعى فرح وتبلغ من العمر 18 عاما، وتبين أن بها آثار حروق متفرقة في أنحاء الجسم ومقطوعة القدمين داخل شيكارة وملقاة على حافة أحد المصارف المائية بالقرية محل البلاغ.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا، وتم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتبين أن الجثة لطالبة تدعى فرح، وأن وراء ارتكاب الواقعة إحدى صديقتها، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من إلقاء القبض على المتهمة.