الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

العثور على جثة شاب بجوار شريط السكة الحديد بالفشن

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 12:28 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالي مركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، على جثة شاب بجوار شريط السكة الحديد خلف السجل المدني بالفشن، وسط حالة من الغموض لعدم معرفة أسباب الواقعة، وتم نقل جثثه إلى المشرحة، وجار اتخاذ اللازم للوقوف على أسباب الواقعة. 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة لشاب  بجوار شريط قضبان السكة الحديد خلف السجل المدني بالفشن، وسط حالة من الغموض لعدم معرفة أسباب الواقعة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين أن الجثة تعود لشخص يدعى هيثم سعيد، مقيم بقرية دلهانس التابعة لمركز ومدينة الفشن، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن، وجار تحرير المحضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.