الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تركت الفيسبوك مفتوح".. الزوج الموهوم يكتشف دخول زوجته عالم المتعة الحرام

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 09:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بحلوان، قيام ربة منزل بإقامة علاقات محرمة مع عدد من الرجال، وجمعها بين زوجين في آن واحد عن طريق زواج الثانى عرفيًا. 

أشارت التحقيقات في المحضر رقم 31749 لسنة 2020 جنح حلوان إلى أن الزوج المدعو "سعد.م.س" 41 سنة، اكتشف بمحض الصدفة أن زوجته "سارة.أ.ع" 22 سنة، تمارس الرذيلة مع عدد من الرجال ومتزوجة من أحدهم عرفيًا.

حيث تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغًا من الزوج ، يفيد قيام زوجته بفتح حسابها على "فيسبوك" من على هاتفه بسبب حدوث عطل في هاتفها المحمول، وتركت حسابها مفتوحا سهوا منها، حيث قام بالاطلاع على رسائل الزوجة، فاكتشف وجود محادثات جنسية لزوجته مع آخرين، إلى جانب وجود عقود زواج عرفية لزوجته، رغم أنها ما زالت في عصمته، وعندما واجهها بتلك المراسلات اعترفت له بخيانتها طوال فترة زواجهما.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمة وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لها عدة تهم منها الزنا والجمع بين زوجين.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الزوج الضحية، والذى أقر بقيامه بالزواج منها منذ 4 سنوات، وكانت تخرج من المنزل باستمرار بحجة زيارة والدتها، ولكن شاء القدر أن ينكشف أمرها بمحض الصدفة.