الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للرماية

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:37 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، لمناقشة الاستعدادات لتنظيم واستضافة عدد من البطولات الدولية والقارية في الرماية خلال الفترة المقبلة، والتي تبدأ أكتوبر المقبل ببطولة أفريقيا للرماية، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.


حضر اللقاء الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة .

 

أكد وزير الرياضة، علي الجاهزية التامة لاستضافة مختلف البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها مصر، والطفرة الإنشائية والانجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الانجازات خلال الآونة الراهنة.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أهمية المتابعة خطوة بخطوة مع اتحاد الرماية فيما يخص تنظيم البطولة على أعلى مستوى، مشيرا إلى التنسيق لإنهاء كافة الاجراءات الإدارية واللوجستية المتعلقة بتنظيم البطولة.
 


وزير الرياضة يشيد بالأداء المتميز للمنتخبات الوطنية للطائرة واليد في بطولات العالم بكرواتيا والأرجنتين
 

تواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع رؤساء بعثات المنتخبات الوطنية ( لكرة اليد المشاركين ببطولة العالم للناشئين المقامة بكرواتيا - للكرة الطائرة للناشئين تحت ١٩ سنة المشاركين ببطولة العالم الأرجنتين - للكرة الطائرة للانسات تحت 19 سنه المشاركين ببطولة العالم بكرواتيا).

 

وخلال التواصل الهاتفي مع البعثات واللاعبين، أكد وزير الرياضة، أن لاعبي المنتخبات الوطنية في اليد والطائرة شباب وناشئات، الذين قدموا أداء جيدا خلال بداية مشوارهم في البطولة.

 

ولفت الوزير إلي أن الطفرة والمكانة القارية والعالمية غير المسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية، وفي العديد من الألعاب؛ بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة والقيادة السياسية لجميع الفرق والمنتخبات.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلي أن مصر زاخرة بالمواهب الرياضية فى مختلف الألعاب ، ويسعون دوماً لتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية فى جميع المحافل، وأبطال مصر فى اليد والطائرة واعدون وننتظر منهم الكثير.