الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاس مصر ..الأهلي يتأهل لنصف النهائي بعد فوزاً صعباً علي المصري البورسعيدي

الخميس 03/أغسطس/2023 - 08:58 م
الاهلي
الاهلي

حقق النادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وافتتح مروان حمدي، التسجيل لـ المصري البورسعيدي، في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، من ضربة رأسية قوية، بعد كرة عرضية من عمرو السعداوي.
 

بينما تعادل النادي الأهلي في الدقيقة 8 من الوقت بدل من الضائع، من ركلة جزاء، انبرى لها على معلول.
 

وشهدت مباراة الأهلي والمصري، إثارة كبيرة في الدقائق الأخيرة؛ حيث لم يأت أهداف الفريقين إلا مع الوقت بدل الضائع.

 

فيما سجل أحمد قندوسي، الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 108 بالأشواط الإضافية، من تصويبة زاحفة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية البعيدة لـ شباك محمود جاد.
 

وكان مروان حمدي، قد سجل هدفًا لـ المصري البورسعيدي، في الدقيقة 90، وتم إلغائه بداعي التسلل. 

 

ورغم تأخر النادي الأهلي، بهدف في الدقائق المتأخرة من المباراة، إلا أنهم استطاعوا العودة سليعا للمباراة.
 

واحتكم الفريقين للأشواط الإضافية من المباراة، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

وكان قد بدأ الأهلي مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلها تاو وأفشة.


أما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.


وينتظر نادي انبي الفائز من مباراة الأهلي والمصري في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.


كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، توفير أتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى الأسكندرية لمتابعة مباراة فريقهم أمام المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر.