الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعادل إيجابي بين الأهلي والمصري واللجوء إلي الوقت الإضافي

الخميس 03/أغسطس/2023 - 08:09 م
الاهلي
الاهلي

انتهى الوقت الأصلي من مباراة الأهلي والمصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة المقامة حاليًا على "استاد برج العرب" في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

واتجهت المباراة للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم المصري في الشوط الثاني بهدف إلياس الجلاسي في الدقيقة (95) ليعود بعدها علي معلول ليقلص الفارق من ضربه جزاء في الدقيقه(98) من زمن الشوط الثاني.
 

و جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، علي معلول.
الوسط: مروان عطية، ديانج، أفشة، تاو.
خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا.

 

بينما جاء تشكيل المصري كالتالي:
حارس: محمود جاد.
الدفاع: كريم العراقي – محمد دبش – عمرو موسى – عمرو السعداوي.
الوسط: إيزي إيميكا – إسلام عطية.
أمامهما: حسين السيد - حسن علي - إلياس الجلاسي.


وكان قد بدأ الأهلي مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلها تاو وأفشة.

 
أما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.


وينتظر نادي انبي الفائز من مباراة الأهلي والمصري في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.

 
كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، توفير أتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى الأسكندرية لمتابعة مباراة فريقهم أمام المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر.