الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صديقة المطربة بوسي: صاحبتي طيبة وجبانة من المشاكل وأنا مش عايزة أخوض فى أعراض ميت

الخميس 03/أغسطس/2023 - 07:33 م
صديقة المطربة بوسي
صديقة المطربة بوسي

قالت هبة عامر ، الصديقة المقربة للمطربة بوسي ، إنه لا صحة لادعاءات أهل طليقها وليد فطين عن تسببها فى وفاته وحرمانها له من رؤية ابنه.

 

وقالت هبة فى تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز" أن صديقتها المطربة بوسي طيبة للغاية ومشاكلها مع طليقها منذ وقت طويل قبل طلاقهم وقبل وفاته قائلة “ هو لو عايز يشوف اينه ماهو عارف مدرسته مارحش ليه وليه مارفعش قضية رؤية علشان يشوف ابنه .. هو محاولش حتى يشوف ابنه.. أنا معاشرة بوسي وعارفة بوسي الانسانة والبنى آدمة أنا عارفاها من ساعة ما اتجوزت وليد فطين”.

 

وقالت هبة أن طليق بوسي كان محتجزا فى المستشفي قبل وفاته بشهر لمرض خطير ولم يكن كورونا قائلة “ الطبيب الشرعي هيقول مفاجأة فى وفاته”.

 

كشف المستشار ميلاد داوود ، محامي المطربة بوسي، عن تفاصيل جديدة بعد ادعاءات أسرة طليقها الراحل وليد عاشور الشهير بـ وليد فطين بأنها السبب في وفاته.

 

محامي بوسي: بلاش أقولكم وليد فطين ميت بإيه.. وقال أنا مش عايز ابني (فيديو)

 

وقال محامي المطربة بوسي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، "مرفعش ليه قضية رؤية علشان يشوف ابنه ياسين ومكنش بيدفع مصاريف مدرسته.. وكان في وسيط بينهم قالوا انا مش عايز مراتي ولا ابني انا عايز فلوس .

عن وفاة وليد فطين ، قال المحامي: بلاش اقولكم هو ميت بإيه هي وفاة طبيعية ولكن كان محجوز في المستشفى وممنوع حد يقرب منه يا ترى ليه انا مش هقول .

 

وكانت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، شنت هجوماً حاداً على المطربة بوسي، بعد ساعات من وفاة شقيقها، بسبب عدم سداد حقوقه المادية.

 

وعن رد فعل بوسي بعد انتشار خبر وفاته، قالت في تصريحات خاصة لمصر تايمز ، إنها لم تحضر عزاءه اليوم الأربعاء ولم تحاول الاتصال بها نهائيا لمواستها ، وأنها  السبب في ذله وقهره حتى مات.

 

وتوفي المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي بشكل مفاجئ داخل مسكنه بعد مرور 3 أيام من وفاته، حيث علم أحد أصدقائه بالخبر ثم قام بإبلاغ أسرته، حيث حضر جميع أفراد الأسرة لإنهاء مراسم الجنازة ودفن شقيقهم طليق المطربة بوسي.