الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نيرة أشرف جديدة.. عاطل ينهي حياة فتاة رفضت الزواج منه بالمنوفية ومحامي المجني عليها يكشف تفاصيل الواقعة

الخميس 03/أغسطس/2023 - 03:57 م
مصر تايمز

شهدت قرية بركة السبع بمحافظة المنوفية واقعة مقتل سيدة تدعي "فاطمة" طعنًا بالشارع على يد شاب تقدم لخطبتها ورفضت، فتربص لها في الشارع وسدد لها 5 طعنات متفرقة في الصدر والبطن والقلب والكتف ارددتها قتيلة في الحال، في مشهد يعيد مقتل نيرة أشرف من جديد أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وأوضح محامي المجني عليها عبر بث مباشر على موقع مصر تايمز، أنه تلقى اتصال هاتفي من والدة السيدة "فاطمة" أخبرته فيها بإصابة نجلتها بطعنات على يد شاب تقدم لخطبتها ورفضته في الشارع على مرأي ومسمع الناس، وجرى نقلها إلى المستشفى المركزي لاسعافها.

 



وقال المحامي "السيدة فاطمة منفصلة منذ أيام قليلة تقدم الجاني لها ورفضته وعزم النية على قتلها بسكينة تين شوكي في الشارع، وسدد لها الطعنات وحاليًا في انتظار تسليم الجثمان إلى والدة المجني عليها لدفنها بعد يوم من التواجد في العناية المركزة".

فيما أضاف جد السيدة المقتولة أنه أول أمس اتصل به الجاني وتقدم لخطبة "فاطمة" وعند مناقشته أخبره بأنه أن لم يتزوجها سيتخلص منها، قائلًا " اتقدم قلت له فاطمة لسة مطلقة من يومين ولسة عندها عِدة، وفضلت يزن عليا قولتله طب هات اسمك وقالي متسأليش عليا انا بوفر عليك جهد انا عليا قضايا ومسجل خطر، وبالفعل قالي لو متجوزتهاش هموتها هي وامها ونفذ تهديده الساعة ٦.٣٠ في الشارع وقت الجريمة".

واستنكر جد المجني عليها وجود أي صلة بينها والجاني موضحًا "المرحومة متعرفهوش لا حب ولا معرفة هو في التحقيقات قال انها وعدته بالزواج بس دا محصلش وهي من أسرة راقية في ام صالح متعملش كدا وهي على ذمة راجل، لكنه دور فيها طعن قدام الناس اللي مسكته لحد ما الشرطة جات، قتلها قدام امها".