الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أعلى 10 لاعبين قيمة تسويقية فى النصر السعودي.. ماني يتفوق على رونالدو

الخميس 03/أغسطس/2023 - 10:34 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

تصدر الاعب الإيفوارى "سيكو فوفانا" قائمة أعلي لاعبي نادي النصر السعودي فى القيمة التسويقية، ذلك قبل المباراة المرتقبة للنصرأمام نادي الزمالك المقرر اقامتها اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب الملك فهد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 في البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

 

أعلى 10 لاعبين قيمة تسويقية فى النصر السعودي.. ماني يتفوق على رونالدو

 

ووفق الموقع العالمي المتخصص في الاحصائيات وأرقام الصفقات فى كرة القدم العالمية "ترانسفير ماركت" فقد بلغت القيمة التسويقية للاعب سيكو فوفانا 32 مليون يورو متفوقاً على السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذين جاءوا فى الوصافة بواقع 25 مليون يورو، وكريستيانو رونالدو الذي جاء فى المركز الرابع بقيمة تسويقية بلغت 15 مليون يورو.

 

وجاءت ترتيب قائمة اعلي لاعبي النصر فى القيمة التسويقية كالتالي:

فى المركز الأول: سيكو فوفانا: بقيمة 32 مليون يورو
فى المركز الثاني: ساديو ماني: بقيمة 25 مليون يورو
فى المركز الثالث مارسيلو بروزوفيتش: بقيمة 25 مليون يورو
فى المركز الرابع كريستيانو رونالدو: بقيمة 15 مليون يورو
فى المركز الخامس تاليسكا: بقيمة 15 مليون يورو
فى المركز السادس جيسلان كونان: بقيمة 8 مليون يورو
فى المركز السابع أليكس تيليس: بقيمة 7.5 مليون يورو
فى المركز الثامن بيتي مارتينيز: بقيمة 7 مليون يورو
فى المركز التاسع ديفيد أوسبينا: بقيمة 3 مليون يورو
فى المركز العاشرعبد الرحمن غريب: بقيمة 2.5 مليون يورو

 

ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة الثالثة فى البطولة العربية برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على نادي الاتحاد المنستيري بنتيجة 4\1، والتعادل سلبيا مع نادي الشباب السعودي.

 

وجاء في المركز الثاني نادي الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على نادي الزمالك 1\0 ، والتعادل سلبيا مع النصر السعودي.

 

فيما حل نادي الزمالك في المركز الثالث فى مجموعته برصيد ثلاث نقاط، جمعها من فوزه الوحيد على نادي الاتحاد المنستيري بأربع اهداف لهدف فى أولى مبارايات الفارس الأبيض فى البطولة العربية، وكان قد تلقي الزمالك للخسارة فى ثانى مبارياته فى مرحلة دور المجموعات فى البطولة العربية امام نادي الشباب السعودي بهدف وحيد جاء من ضربة جزاء.

 

فيما يتذيل فريق اتحاد المنستيري  جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد صفر من النقاط  ليودع بذلك البطولة العربية رسميا بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين بنتيجة 4\1 امام كلا من الزمالك و النصر.