الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامي كهربا: هناك مفاجآت تخص قضيته مع الزمالك

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 11:59 م
كهربا
كهربا

أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، أن هناك مفاجآت تخص قضيته مع الزمالك، مشيراً إلى أنه هناك أخبار سعيدة ستحدث خلال الجلسة التي ستُعقد غداً الخميس.
 

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "أحب أن اطمئن جماهير النادي الأهلي، هناك أخبار جيدة وسعيدة تخص كهربا غداً، ولكن لن استطيع الحديث عن ما سيحدث غداً، لأن الموضوع بكامله مع المحامي الدولي علي عباس، وأخشى أن أتحدث عن أي شيء تداولناه ويؤثر على شيء، وانتظروا المفاجآت والأخبار السعيدة غداً".
 

وأضاف: "قلت من قبل في شهر يناير أننا سنتقابل في شهر أغسطس، والجميع كان يتحدث عن إيقاف اللاعب خلال الأشهر الماضية وهو ما لم يحدث، واللوائح يعلم بها المحاميين".
 

وأكمل: "المبلغ المطلوب دفعه هو 2 مليون و370 ألف دولار تقريباً ما يعادل 72 أو 73 مليون جنيه بسعر الصرف".

 

وواصل محامي كهربا: "نحن جاهزون لأي شيء غداً، ومن الوارد أن ندفع الغرامة لنادي الزمالك وقد نطلب التأجيل، ومن الوارد حدوث أي شيء، وسيتم حسم قضية كهربا غداً".

 

وتابع: "النادي الأهلي لا يساهم في أمور كهذه وهو ليس طرفا في الموضوع، القضية تخص كهربا، والأهلي لن يساهم بدفع أي دولار في الغرامة".

 

وواصل: "كان يجب على كهربا اللعب في الفترة الماضية وأن يصبح صفقة القرن والحصول على إعلانات حتى يستطيع دفع الغرامة، هل كان يستطيع الدفع وهو لا يلعب؟".

 

وأتم محامي كهربا: "جلسة غداً هي جلسة استماع بين جميع الأطراف، ومن الممكن الإعلان عن كل شيء في وقت العصر، ولا يوجد أي قلق بما يخص قضية غداً".

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر والقنوات الناقلة
 

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي غداً الخميس في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2022\2023 ، وتقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساء.


وكان الأهلي قد بدأ مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلها تاو وأفشة.

 

أما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.

 

وينتظر نادي انبي الفائز من مباراة الأهلي والمصري في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.