الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالصور.. التدريب الأول لـ ساديو ماني مع النصر استعدادًا لمواجهة الزمالك

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 10:14 م
ساديو ماني
ساديو ماني

شارك النجم السنغالي ساديو ماني في تدريبات فريقه الجديد النصر السعودي بعدما تم التعاقد معه قادما من بايرن ميونخ لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

بالصور.. التدريب الأول لـ ساديو ماني مع النصر استعدادًا لمواجهة الزمالك

 

 

الزمالك والنصر.. ويستعد أسد التيرانجا لتدعيم صفوف العالمي أمام الزمالك في ختام مواجهات الفريقين بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

 

 

الزمالك والنصر.. وتقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على أرضية ستاد مدينة الملك فهد بالطائف.

 

الزمالك والنصر.. ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الانتصار على رفاق رونالدو لحسم التأهل للدور التالي من البطولة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الشباب السعودي بهدف نظيف في مباراة الجولة الثانية.

 

الزمالك والنصر.. وأكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن الفارس الأبيض تلقي خسارة أمام الشباب السعودي بسبب حكم المباراة الليبي عبد الواحد حريويدة.

 

 

الزمالك والنصر.. وقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أري أن نادي الزمالك بالغ بشدة فى احترام فريق الشباب السعودي ، وتعرضنا لظلم تحكيمي كبير، وركلة الجزاء التي تم احتسابها علينا وهمية ، وليس لها علاقة بكرة القدم."

 

الزمالك والنصر.. واضاف:" أزمة حكم مباراة الزمالك والشباب ليس فقط ركلة الجزاء ، بل كثرة الانذارات فى المباراة ، وليس له أى خبرات " حكم خفيف" ولاعب الكرة يشعر بذلك، وأسوأ ما فى مباراة أمس هو الحكم."

 

الزمالك والنصر.. وتابع:" أري أن أوسوريو عليه بعض علامات الاستفهام فى مباراة الأمس مثل اللعب بـ شيكابالا فى مركز المهاجم كنت أتوقع نزول ناصر منسي، ولكن كل مدرب يري الانسب للفريق، والمدرب الكولومبي لا ننسي أنه فى ظروف صعبة من قبل البطولة العربية."

 

 

وشن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" وأعضاء مجلس الإدارة فى ظل حالة عدم الاستقرار التي تضرب نادى الزمالك على كافة المستويات.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مجلس إدارة الزمالك يتحمل مسئولية تدهور الأوضاع داخل النادي، الزمالك مش هينصلح حاله إلا في وجود رئيس نادي ومجلس إدارة حقيقي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "مرتضى منصور مش عارفين نمسك له ماسكة محددة ومش عارف هو شغال إيه بالظبط، الزمالك يكسب يقولك انا رئيس النادى ومحدش وجه الشكر ليا وبتشكروا كل الناس، يخسر يقولك انا معزول مليش دعوة بحاجة، الزمالك هيكسب لما يبقى عنده مجلس ادارة، ومدير فنى يقدر يقود الفريق".

 

وتابع رضا عبدالعال، من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك سبب الخسارة من الشباب السعودي وارتكب أخطاء مؤثرة في المباراة خاصة التشكيل الذي خاض به المباراة، لابد أن يحقق فريق الزمالك نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية، أوسوريو نايم ولازم يتحاسب على تغييراته، شيكابالا يقعد دكة وحسام عبد المجيد مابيعرفش يباصي"".

 

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

1- النصر  (4 نقاط)

2- الشباب  (4 نقاط)

3- الزمالك  (3 نقاط)

4- الاتحاد المنستيري (صفر نقاط)