الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيفا يحكم للزمالك بالحصول على 128 ألف دولار كحق رعاية مصطفى محمد

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 09:51 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

أكد مصدر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أصدر حكما لصالح نادي الزمالك، للحصول على حق رعاية مصطفى محمد لاعب الفريق السابق.

 

وكان نادي الزمالك أعار مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي في فبراير 2021، قبل أن يُفعل الأخير بند الشراء في عقده في صيف 2022.

 

وبعد انتهاء الموسم الماضي، قرر النادي التركي بيع مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي، الذي فعّل بند الشراء عقب انتهاء فترة استعارته.
 

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "فيفا حكم لنادي الزمالك بالحصول على مبلغ ١٢٨ ألف دولار من نادي جالاتا سراي التركي".
 

وأضاف: "جاء هذا القرار من فيفا عقب انتقال اللاعب من النادي التركي إلى نانت الفرنسي، ما يعني أحقية الزمالك بالحصول على حق رعاية من صفقة انتقال اللاعب".
 

وأتم المصدر تصريحاته: "فيفا أعطى نادي جالاتا سراي مهلة ٤٥ يوما لسداد مبلغ ١٢٨ ألف دولار لنادي الزمالك".

 

أوسوريو يسمح للجماهير حضور مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة النصر

سمح الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للجماهير بحضور مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء  النصر السعودي المقبل في البطولة العربية.

 

يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام النصر في ظل أهمية المباراة للأبيض من أجل التأهل للدور التالي.
 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

 

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.